المحتوى الرئيسى

24-06-2011 زوجة حلمي بكر الثامنة تطلب الطلاق   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/24 14:48

لأسباب لم يعلن عنها بعد، رفعت الإعلامية نيرمين محمد الطاهر زوجة الملحن الكبير حلمي بكر دعوى طلاق من زوجها بمحكمة الأسرة بحي العجوزة، وقد تحددت بالفعل جلسة يوم 28 يونيو الحالي للنظر بها.

ونرمين الطاهر هي الزوجة الثامنة لحلمي بكر وهي خريجة كلية الاعلام وتعمل مذيعة بشبكة الشباب والرياضة، وقد ارتبطت ببكر رسميا عام 2003.

ومن المعروف ان حلمي بكر قد سبق وتزوج سبع مرات وكانت أولي هذه الزيجات من الفنانة سهير رمزي التي طلقها بعدما أصرت على عدم إعتزال الفن، ليتزوج بعد ذلك من شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار.

وقد انجب من شاهيناز ابنه الوحيد هشام، الذي يعيش فى أمريكا، إلا ان زواجهما لم يكتب له النجاح وانفصلا بعدما رفعت ضده قضية.

أما الزوجة الثالثة فكانت طالبة جامعية تدعى "منى" وكانت الغيرة هى سبب طلاقهما، ليدخل بكر في زيجة رابعة لم تستمر سوى أربعة أيام فقط، وكانت من فتاة تسمى "سهير" وانتهت بمشادة كلامية اسفرت عن الطلاق.

أما الزيجة الخامسة فكانت أيام حرب الخليج من سيدة هربت بوثيقة إلى سوريا، ولكي تخرج من سوريا كان لابد أن تكون متزوجة، فتزوجها لكن بعد شهر ونصف الشهر اكتشف أنها زيجة فاشلة فطلقها.

وبحثا عن الزيجة المناسبة ارتبط بكر بـ"راندا" السورية ابنة خالة المطربة أصالة، ولكنها انحازت إلى أصالة وطلبت الانفصال بأدب.

أما السابعة وكانت "أقرب إلى الزواج السري" وكانت من المطربة الراحلة عليا التونسية وها هي الثامنة من الإعلامية نيرمين الطاهر التي يكبرها بـ 44 سنة التي تقدمت بدعوي طلاق برقم 593 لسنة 2011.

شيرين تكشف أسرار زيارتها لأصالةسوريا تحترق.. وأصالة تتبرع بأجر حفلاتها لشباب الجزائر!فراس إبراهيم: لا أهتم بالقائمة السوداء لأنها صدرت من شباب الإنترنت!ولادة "أصالة" تعطل "أسوار القمر""ماما" أصالة بدءا من يوم الجمعةأصالة نصري تنحاز لشهداء سوريا وأخوها يتبرأ منها

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل