المحتوى الرئيسى

حملة على الفيس بوك لمؤازرة هاني شاكر

06/24 18:22

دشن عدد من النشطاء صفحة خاصة على "الفيس بوك" لمؤازرة الفنان المحبوب هاني شاكر في وفاة ابنته التي وافتها المنية الأربعاء الماضي بعد صراع طويل مع المرض.

ودعا النشطاء الجماهير إلى قراءة سورة يس على روح الفقيدة من خلال حملة بعنوان "حملة قرأت سورة ( يس ) لابنة الفنان هاني شاكر ( دينا ).

ويتقبل هاني شاكر التعازي في وفاة ابنته الكبرى اليوم الجمعة الموافق 24-6-2011 وذلك في مسجد عمر مكرم في القاهرة ومن المتوقع أن يحضر العزاء كبار الممثلين والاعلاميين في الساحة الفنية لعزاء المغني الكبير.

وقد تم تشييع الجثمان عقب صلاة العصر أمس الأول، داخل مسجد الحصري في مدينة 6 أكتوبر، ليتم نقل الجثمان بعد ذلك الى مقابر العائلة. وشارك في تشييع الجنازة عدد من الفنانين من بينهم هشام عباس، ونادر أبو الليف، بالإضافة الى الاعلامي الكبير عمرو أديب، فيما لم يتمكن عدد كبير من الفنانين من الحضور لمواساة هاني شاكر بسبب عدم معرفتهم بالخبر إلا متأخرًا، وقيام الأسرة بإنهاء الإجراءات سريعًا.

كما حضر الشيخ خالد الجندي الذى يرتبط بعلاقة صداقة قوية ومتينة بهاني شاكر وكان الجندي اول من كشف النقاب عن مرضها العضال عبر قناة أزهري قبل عامين، حينما طالب المشاهدين بالدعاء لها بالشفاء .

يذكر أن الفقيدة كانت تعانى من مرض سرطان الدم وتم اكتشاف مرضها بعد انجابها لتوأمها ملك ومليكة وبذل المغني الكبير جهودا مضنية من أجل شفائها حيث تجول بها على العديد من المستشفيات العالمية بأمريكا وباريس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل