المحتوى الرئيسى

إنتر ميلان الإيطالي يستعين بمدرب جنوى السابق غاسبيريني خلفاً لليوناردو

06/24 19:09

دبي - العربية.نت

أعلن نادي انتر ميلان، وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الجمعة 24 يونيو/حزيران 2011، تعيين المدرب السابق لنادي جنوى، جان بييرو غاسبيريني، مدرباً لفريقه خلفاً للبرازيلي ليوناردو.

وأضاف انتر ميلان في بيان على موقعه في شبكة الإنترنت: "بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية الأخيرة، نعلن رسمياً نبأ تعيين غاسبيريني، وسيحدد لاحقاً موعد لتقديمه رسمياً للصحافة".

وأوضح انتر ميلان أن غاسبيريني سيوقع على عقد مدته سنتين وسيأتي معه إثنين من معاونيه، هما المدرب المساعد برونو كانيو والمعد البدني لوكا تروكي.

وأشار البيان إلى أن رئيس النادي ماسيمو موراتي أعرب عن "رضاه الكامل"، وتمنى التوفيق للمدرب الجديد، وذلك وفقاً لوكالة "فرانس برس".

والتحق غاسبيريني (53 عاماً) بجنوى عام 2006 ثم أُقيل من منصبه في ديسمبر/كانون الأول 2010 وهو حر من أي ارتباط، ويأتي تعيينه بعد أسابيع عدة من التسويف، خصوصاً أن موراتي اتصل بمدرب تشيلي في مونديال 2010 الأرجنتيني مارتشيلو بييلسا لاقناعه بتولي المهمة.

ويفتح تعيين غاسبيريني الباب أمام انتقال ليوناردو لتولي منصب المدير الرياضي في نادي باريس سان جرمان الفرنسي الذي اشترت شركة الاستثمار القطرية مؤخراً معظم أسهمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل