المحتوى الرئيسى

صحيفة تكشف : أسرار الساعات الأخيرة لانتقال حسين حمدي للأهلى .. والصفقة لن تقل عن 12 مليون جنيه

06/24 14:19

اقترب الأهلي بشدة من الإعلان عن أولي صفقات الموسم الجديد بعدما نجح في الحصول علي توقيع مهاجم المقاصة الشاب حسين حمدي وبقي فقط وضع الرتوش النهائية للصفقة‏.‏

وقالت صحيفة الأهرام أن الساعات الماضية شهدت مفاوضات قادها محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي مع اللواء محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة مصر المقاصة في مكتب الأخير في حضور نائبه الدكتور طارق عبدالباري وطلب الخطيب ضم اللاعب لصفوف فريقه, ولكن مسئولي المقاصة حاولوا تأجيل الأمر لنهاية الموسم لعدم تشتيت اللاعب الذي يعتبر الورقة الرابحة للمقاصة الذي ينافس علي أحد أضلاع المربع الذهبي.

وفتح عدلي القيعي مدير تسويق اللاعبين خطا ساخنا مع نظرائه بالمقاصة وعقد اجتماعا بمقر المقاصة سبورت بالتجمع الخامس منذ ساعات بحضور عمرو مصطفي مدير عام المقاصة سبورت وطارق يحيي المدير الفني للمقاصة.

وعرض القيعي ضم اللاعب مقابل4 ملايين جنيه والاستغناء عن محمود توبة المعار بنية البيع للمقاصة, لكن مسئولي المقاصة طلبوا7 ملايين جنيه ومحمود أبوالسعود الحارس البديل أو حسين غنيم وشهاب الدين أحمد.

وجدد الأهلي عرضه مرة أخري بعد رفض جوزيه الاستغناء عن شبانه وربط الاستغناء عن حارسه أبوالسعود بضم حارس المصري أحمد الشناوي فاقترح القيعي أن يتنازل الأهلي عن توبة مجانا وصانع ألعابه الشاب عفروتو ومهاجمه محمد طلعت بالإضافة إلي5 ملايين جنيه لكن المقاصة تمسك بـ7 ملايين جنيه وأبوالسعود أو أسامة حسني نظرا لرفض طارق يحيي المدير الفني عفروتو وطلعت دون أسباب.

صفقة انتقال حسين حمدي للقلعة الحمراء لن تقل عن12 مليون جنيه حيث سيدفع الأهلي مالا يقل علي6 ملايين جنيه نقدا بالإضافة إلي أبوالسعود الذي اشتراه الأهلي من المنصورة العام الماضي بعد صراع شرس مع غريمه الزمالك مقابل6 ملايين جنيه.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل