المحتوى الرئيسى

فوتا مديرا فنيا للاتحاد الاسكتلندى

06/24 14:38

أعلن الاتحاد الاسكتلندى لكرة القدم توصله لاتفاق نهائى مع المدير الفنى الهولندى مارك فوتا للعمل مديرا فنيا للاتحاد الاسكتلندى.

 

وقال الاتحاد الاسكتلندى على موقعه الرسمى امس الخميس ان الخبرة الكبيرة للمدرب الهولندى الذى عمل كمدير فنى فى انجلترا ومصر وقطر و هولندا، وضعته على رأس المرشحين للمنصب.

 

وتولى فوتا منصب المدير الفنى لفينورد الهولندى ، كما كان المدير الفنى للمنتخب الهولندى تحت 21 عاما، وقدم حينها العديد من المواهب التى احتلت مكانها على الساحة العالمية حاليا، مثل روبن فان بيرسى لاعب ارسنال، ونجم انتر ميلان ويسلى شنايدر.

 

وقال فوتا لموقع الاتحاد الاسكتلندى فى اولى تصريحاته بعد تعيينه: "أنا متحمس للعمل وخوض هذا التحدى من خلال هذا المنصب الذى يلعب دورا هاما فى عالم كرة القدم الحديثة، وسأبذل كل جهدى لاعادة الكرة الاسكتلندية الى مجدها القديم".

 

وسيتولى  فوتا مهم الاشراف على الناشئيت والشباب ،ووضع الخطط للاتحاد الاسكتلندى والتركيز على تطوير نخبة من اللاعبين الصغار وتأهيلهم ليصبحوا الر كيزة الاساسية للمنتخب الاول خلال المرحلة المقبلة، فى اطار الخطة الاستراتيجية التى وضعها الاتحاد الاسكتلندى والتى ستؤتى ثمارها بحلول العام 2020.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل