المحتوى الرئيسى

أزمة تذاكر النهائي تخلق ازدحاماً جماهيرياً أمام مقري الاتحاد والأهلي في جدة

06/23 23:52

دبي - العربية.نت

شهد مقرا فريقي الاتحاد والأهلي في جدة ازدحاماً جماهيرياً كبيراً بغية الحصول على تذاكر المباراة النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال التي ستُقام بين الفريقين على استاد الأمير عبدالله الفيصل الجمعة 24 يونيو/حزيران 2011.

ورغم إغلاق بوابات الناديين في وجه الجماهير، إلا أن المشجعون استطاعوا اقتحام المقرين وتصل حتى الملاعب المخصصة للتدريب، مما استدعى إيقاف التدريبات في أكثر من مناسبة.

وطلبت إدارتا الفريقين تدخل رجال الأمن والإسعاف لحماية مقري الناديين، إضافةً إلى إنقاذ بعض المشجعين الذين تعرضوا لبعض الإصابات والإغماءات، مع إبقاء اللاعبين داخل مقر النادي خوفاً عليهم.

في الجانب الاتحادي، تجمع أنصار الفريق منذ صباح الخميس للحصول على التذاكر بعدما قام عضو شرف النادي منصور البلوي بشراء جميع التذاكر لتوزيعها على المشجعين بالمجان.

وأبدى المشجعون استيائهم من هذا الفعل ووجهوا انتقادهم لإدارة النادي التي لم تطرح التذاكر لتوزيعها ولم تحدد موعداً لتسليمها لجمهور الاتحاد، وذلك بحسب ما قاله بعض المشجعون لـ"العربية".

يُذكر أن شركة "صلة" الرياضية هي المخولة بتنظيم المباريات في السعودية وبيع التذاكر عن طريق منافذ البيع في مقرات الأندية أو الملاعب، وهو ما يخلي إدارتي الفريقين من مسؤولية عدم توفر التذاكر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل