المحتوى الرئيسى

منتجو الدراما يرحبون بعرض أعمالهم مقابل50 % من الإعلانات

06/23 23:38

استقبل منتجو الدراما قبول اللواء طارق المهدى، رئيس المجلس الوطنى للإعلام، مبادرتهم بإهداء الأعمال الدرامية إلى اتحاد الإذاعة والتليفزيون مقابل 50% من الإعلانات، بترحاب شديد.



المنتج جمال العدل قال لـ"اليوم السابع": "لابد أن نقف بجانب التليفزيون، خاصة فى ظل الأزمة التى يمر بها، بغض النظر هل سنكسب من وراء التليفزيون أم لا، فالتليفزيون وقف بجانبنا كثيرا عندما بدأنا نخوض تجربة الإنتاج، لذلك لابد أن نقف بجانبه الآن لنشعر فعلا بالتغيير فى مصر ونشعر أننا تغيرنا للأفضل".



المنتج جمال العدل له مسلسل واحد هذا العام "الشوارع الخلفية"، بطولة ليلى علوى، وجمال سليمان، من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج جمال عبد الحميد.



أما المنتج ممدوح شاهين فقال، "أنا أول من ناديت بهذه المبادرة، لأنه يجب علينا أن نقف بجانب التليفزيون الآن لأنه وقف بجانب كل المنتجين المصريين كثيرا"، وأضاف شاهين: "التليفزيون المصرى كان يخسر دائما لأنه كان يشترى المسلسلات بمبالغ طائلة ونسبة الإعلانات كانت لا تغطى هذه التكاليف، أما الآن فعندما يعرض التليفزيون مسلسلاتنا مجانا ويحصل على أقل نسبة إعلانات سيكسب أيضا، لأنه لم يدفع فيها أى مبلغ، والمنتج أيضا سيكسب لأنه سيقاسم التليفزيون فى نسبة الإعلانات، بالإضافة إلى أنه سيقوم بتسويقه لقنوات أخرى".



المنتج ممدوح شاهين له مسلسل واحد هو مسلسل "شارع عبد العزيز"، بطولة عمرو سعد، وعلا غانم، وهنا شيحة،و ريهام سعيد، ومن تأليف أسامة

نور

الدين، ومن إخراج أحمد يسرى.



المنتج هشام شعبان قال، "عندما قابلنا اللواء طارق المهدى، وطرح علينا الفكرة رحبت جدا بها، لأننا وجدنا أن التليفزيون من حقه علينا أن نقف بجواره، وموضوع المكسب والخسارة هو تقدير من عند الله".



المنتج هشام شعبان له هذا العام مسلسلان، الأول مسلسل "سمارة" بطولة غادة عبد الرازق، ولوسى، وحسن حسنى، وسامى العدل، ومن تأليف مصطفى محرم، ومن إخراج محمد النقلى، ومسلسل "عابد كرمان" بطولة تيم الحسن، وشيرين، وفادية عبد الغنى، ومن تأليف بشير الديك، ومن إخراج نادر جلال.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل