المحتوى الرئيسى

افتتاح المخيم السنوي لمشرفي الجامعات بالإخوان المسلمين

06/23 22:23

الإسماعيلية- خليل إبراهيم:

افتتح الإخوان المسلمون اليوم، المخيم السنوي لمشرفي لجان قسم طلاب الجامعة بجماعة الإخوان المسلمين بالمجمع التعليمي بمنطقة عز الدين بالإسماعيلية والذي يستمر ثلاثة أيام.

 

وحضر اليوم الأول للمخيم 450 مشرفًا على مستوى الجمهورية، وكان على رأس الحضور د. محمود أبو زيد عضو مكتب الإرشاد ومشرف القسم، ود. مدحت عاصم أستاذ الجراحة بجامعة القاهرة، ود. سامح هلال "كلية الهندسة جامعة القاهرة"، ود. حاتم عبد اللطيف "جامعة عين شمس"، ود. عبد الباسط طاهر "جامعة الأزهر"، ود. مدحت رمضان" جامعة الأزهر "، ود. عبد الباسط إمام "جامعة الأزهر"، ود. مصطفى كامل "جامعة سوهاج "من قيادات العمل الطلابي بجماعة الإخوان المسلمين.

 

وحثَّ م. أيمن عبد الغني، نائب مسئول قسم الطلاب- في كلمة الافتتاح- مشرفي اللجان العاملين بقسم الطلاب على أهمية إعداد الشباب إعدادا تربويًّا وثقافيًّا وفكريًّا وسياسيًّا.

 

وأشار إلى خطورة هذه المرحلة التي يمر بها الشباب، خصوصًا أنهم سيتسلمون مقاليد الأمور في المجالات المختلفة خلال السنوات العشر القادمة.

 

وعرض د. وليد مصطفى، مسئول القسم، تقريرًا عن أداء القسم على مستوى الجمهورية والفعاليات والتطورات التي حدثت في الفترة بعد ثورة 25 يناير حتى الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل