المحتوى الرئيسى

رسميا.. الإعلان عن تأسيس نقابة الصحفيين الالكترونيين

06/23 21:17

القاهرة- محرر مصراوي:


أعلنت نقابة الصحفيين الالكترونيين المصرية الخميس عن الانتهاء من إجراءات تأسيس النقابة التي صدر لها قرار التأسيس رقم 127 لسنة 2011 حيث تعهد مؤسسي النقابة على تقديم حزمة واسعة من الخدمات والفعاليات لأعضاء النقابة مع بداية يوليو القادم.

وفي بداية قوية ومبشرة أعلنت نقابة الصحفيين الالكترونيين عن دورة تدريبية متخصصة في مهارات الإعلام الجديد بالتعاون من مؤسسة "جوجل" التي عرضت التعاون مع النقابة في مجال تدريب وتأهيل الصحفيين الالكترونيين من خلال بروتوكول تعاون سيتم توقيعه رسميا خلال أيام.

ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة نقابة الصحفيين الالكترونيين مطلع الأسبوع القادم عن موعد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل تأسيس النقابة وعن دورها في المرحلة القادمة والذي سيعرض خلاله فيلما تسجيليا حول تطور الإعلام الالكتروني وتصورات مستقبليه لتطويره بما يحقق الريادة للإعلام الالكتروني المصري .

وبدء مجلس إدارة نقابة الصحفيين الالكترونيين في تلقى طلبات العضوية الجديدة من الصحفيين المصريين العاملين بالوسائل الإلكترونية داخل مصر وخارجها والتي سيتم عرضها على لجنة العضوية التي تعمل وفق لائحة النظام الأساسي للنقابة .

وأعلنت نقابة الصحفيين الالكترونيين ترحيبها بالتعاون مع كافة النقابات والجهات الرسمية والمدنية التي تتلاقى اهتماماتها مع أهداف النقابة وتساعد في حفظ حقوق الصحفيين العاملين في مجال الصحافة الالكترونية في مصر وتساهم في الارتقاء بمستوى الإعلام الالكتروني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل