المحتوى الرئيسى

موسى كبيرو هو الافريقي المنتظر في الأهلي - حسني وشبانه وفرانسيس خارج الحسابات

06/23 21:14

تباينت الأنباء داخل أروقة النادي الأهلي متصدر الدوري المصري عن اسم اللاعب الإفريقي الذي سيتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما أجل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الإفصاح عن اسم اللاعب مؤكدا انه سيتم الإعلان عنه يوم الخميس في مؤتمر صحفي.

ورغم ان هناك تقارير سابقة قد اشارت الى ان اللاعب " الافريقي " السوبر الذي سيتعاقد معه النادي الاهلي من خارج الدوري المصري , الا ان المفاجأة ان اللاعب المراد التعاقد معه هو النيجيري موسى كبيرو نجم هجوم ذئاب الجبل " المقاولون العرب ".

وأفاد مراسل الموقع أن وكيل أعمال اللاعب قد اقترب وبشدة من بيع اللاعب إلي نادي بتروجيت لولا تدخل مسئولو الأهلي الذين أبدو رغبتهم في التوقيع مع اللاعب بناء على رغبة مانويل جوزيه.

وأشارت التقارير أيضا ان أسماء عدة قد ترتدي القميص الأحمر في الموسم المقبل حيث تفاوض إدارة الاهلي أحمد تمساح لاعب خط وسط فريق الداخلية والذي يعتبره البعض خليفة نجم الاهلي محمد أبو تريكة لما يتميز به من مهارة عالية وأداء جيد داخل المستطيل الأخضر.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الاهلي قد اعلن عن رغبته في ضم سبعة لاعبين جدد في الموسم المقبل وجرى تعريفها صحفيا بقائمة " السبعة " وهم : أحمد دويدار و رضا العزب "اتحاد الشرطة " ووليد سليمان " انبي " والسيد حمدي "بتروجت" وحسين حمدي "المقاصة" ومحمد ناصف ناشئ الأهلي السابق ولاعب انبي الحالي ومحمد زيدان " بروسيا دورتموند الالماني" .

وعن الاسماء التي قد تغادر صفوف الاحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فقد تردد وبشدة أن إدارة الناي بصدد الإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم , وتصدر اسم عبد الحميد شبانة الوافد المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من غزل المحلة لمدة خمس سنوات مقابل أربعة ملايين جنيه ولم يتم الاستفادة منه حتى الان.

وجاء اسم المهاجم الليبيري فرانسيس ثانيا في القائمةً حيث أن اللاعب لم يستطع إثبات جدارته وحجز مكان له في القائمة الأساسية للفريق, إلي جانب مهاجم الاهلي محمد فضل نظرا لغيابه المتكرر بداعي الإصابة .

وأفاد مراسل الموقع أن المهاجم اسامة حسني بصدد مغادرة الأهلي , حيث اكد لمراسل الموقع انه تلقى مؤخرا عدد من العروض الخارجية بعد ان تأكد خروجه من حساباته جوزيه.

كما اكد اللاعب استعداده التام للعب في صفوف أي فريق داخل الدوري المصري الممتاز ماعدا الزمالك لرفع الحرج عن النادي الاهلي.

ونفى اللاعب ان يكون استمراره في النادي الاهلي مرتبط بعلاقة " النسب" التى تربطه بالكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي

وعن أحمد حسن لاعب خط وسط الاهلي وإمكانية مغادرته للنادي في الصيف المقبل, أكدت التقارير أن إدارة النادي لن تستغني عن اللاعب تحت أي ظرف وسيتم التجديد له لمدة موسم نظير ما قدمه من خدمات لفريق الكرة الاول بالنادي, وفي حال التعاقد مع أحمد عيد عبد الملك "حرس الحدود" وعدم التجديد لحسن سيتجه الاخير إلي مجال الإعلام خاصة بعد أن ابلي بلاءً حسنا في تقديمه لبرنامج لا للتعصب علي شاشة قناة النادي الأهلي.

واختتمت قائمة اللاعبين المغادرين لصفوف الاهلي صيفاً باسم المدافع محمد سمير الذي وافق علي العرض المقدم من نادي الجونة بعد ابتعاده عن صفوف الفريق الاول وعدم قدرته علي حجز مكانا في قائمة الفريق الاساسية.

ومن جهة اخرى , اكدت تقارير ان مصطفي محمود " عفروتو " سيتم الاستغناء عنه بعد أن اكد جوزيه ان اللاعب خارج حساباته في الفترة المقبلة.

وفي السياق , اشارت تقارير داخل النادي الاهلي أن مصير اللاعبين المعارين خارج صفوف الفريق زهم " عبد الله فاروق , ومصطفى شبيطة وسعد الدين سمير , وهاني العجيزي , سيتم تحديد موقفهم عقب نهاية الموسم الجاري سواء بالابقاء عليهم او بيعهم بشكل نهائي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل