المحتوى الرئيسى

الميلان وكالياري يتبادلان حارسيهما

06/23 21:14

أوردت شبكة "سكاي سبورت 24" الإيطالية في تقرير لها أن ناديي ميلان حامل لقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم وكالياري قد توصلا لاتفاق يقضي بعقد صفقة تبادلية بين حارسي مرمى الفريقين.

وقال تقرير الشبكة التليفزيونية الإيطالية غن الميلان سيحصل على خدمات فريدريكو ماركيتي حارس مرمى كالياري مقابل انتقال ماركو أميليا إلى الأخير.

وكان الروزونيري قد تعاقد مع أميليا هذا الصيف عقب قضائه موسما على سبيل الإعارة ضمن صفوف الفريق قادما من نادي جنوه, إلا أن مسئولي النادي يتجهون لبيعه بشكل نهائي إلى نادي كالياري لقلة مشاركاته في الدفاع عن عرين الفريق نظرا لتألق الحارس الأول بالنادي كريستيان أبياتي الموسم الماضي.

وعلي الجانب الآخر, أبدي ماركيتي, الذي دافع عن عرين المنتخب الإيطالي الأول في مونديال جنوب إفريقيا الماضي رغبة في الرحيل عن صفوف كالياري هذا الصيف بعد أن عاقبه النادي بالإيقاف طوال مباريات الموسم إثر طلبه الموسم قبل الماضي الرحيل عن الفريق.

واختتم التقرير قائلا إن ماركيتي (28 عاما) سيظل على مقاعد بدلاء الميلان ولكنه سيكون بالنسبة لمسئولي الفريق البديل المناسب للحارس الأساسي أبياتي في ملعب السان سييرو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل