المحتوى الرئيسى

مانشستر يونايتد يخطط لخطف لاعبي الريال وبرشلونة

06/23 21:14

أفادت تقارير اليوم أن الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ووصيف بطولة دوري أبطال أوروبا يخطط للإغارة علي ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بالتعاقد مع لاعب من كل فريق.

وقالت صحيفة "دايلي ستار" أن فيرجي يفكر في التقدم بعرض للتعاقد مع الأرجنتيني الدولي أنخيل دي ماريا جناح النادي الملكي إثر توتر العلاقة بين اللاعب ومسئولي النادي بسبب مطالبته علنا بزيادة راتبه, ما قد يثير الشكوك حول مستقبله في ملعب السانتياجو برنابيو.

وكان عملاق مدينة مانشستر على شفا الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني العام الماضي إلا انه فضل في النهاية الانضمام لصفوف العملاق المدريدي للعمل تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في صفقة وصلت إلى 20 مليون جنيه إسترليني.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية تصريحات لدي ماريا قال فيها:" أنا أنتظر بقلق تجديد تعاقد مع النادي, لقد أخبرني مسئولو النادي عندما أتيت إلى النادي أنهم سيحسنوا عقدي إذا أديت بشكل جيد في عامي الأول مع الفريق, وأنا أشعر بالعصبية بالانتظار لحدوث هذا."

وأضافت التقارير أن النادي الملكي قد يفضل التخلي عن خدمات دي ماريا حال التعاقد مع البرازيلي الشاب نيمار الذي بات قريبا من ارتداء قميص البلانكوس الموسم المقبل, ما قد يفتح الباب للمانيو لتقديم عرض لضم الأرجنتيني دي ماريا.

وعلي جانب آخر, أشارت التقارير إلى أن عملاق مدينة مانشستر يخطط لدخول السباق مع نادي تشيلسي للفوز بخدمات تياجو ألكانتارا لاعب نادي برشلونة الشاب.

وكانت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية قد كشفت أن لاعب وسط البرسا البالغ من العمر 20 عاما قد أبدى قلقه من قلة مشاركاته ضمن صفوف الفريق الأول بالنادي الكتالوني ما أشعل التكهنات حول رغبته في الرحيل عن ملعب الكامب نو.

وتناقلت التقارير أنه حال تأكد رحيل اللاعب عن نادي برشلونة هذا الصيف فإن وجهته المقبلة ستكون إلى إنجلترا وبالتحديد في العاصمة لندن ضمن صفوف نادي تشيلسي, إلا أنه يتردد أن فيرجسون مدرب المانيو يراقب موقف اللاعب عن قرب خلال رحلة بحثه عن لاعب خط وسط مدافع ما قد يدفعه لدخول حرب مع البلوز للفوز بخدمات ألكانترا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل