المحتوى الرئيسى

أتليتكو يعرض فورلان للبيع وتوتنهام الأقرب لضمه

06/23 21:14

يستعد نادي توتنهام هوتسبر المشارك ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لإطلاق عرض للتعاقد مع الأورجواياني الدولي دييجو فورلان مهاجم نادي أتليتيكو مدريد عقب إعلان النادي الإسباني عن استعداده للتخلي عن خدمات قناصه مقابل مبلغ يصل إلى سبعة ملايين جنيه إسترليني, بحسب تقرير بصحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وكانت الشائعات قد حاصرت المهاجم البالغ من العمر 32 عاما ورغم تأكيداته مؤخرا على بقائه ضمن صفوف اللوس تشي الموسم المقبل إلا أن إنريكي سيريزرو رئيس النادي أكد أن فورلان سيرحل عن صفوف الفريق حيث قال:" دييجو سوف يقرر ما سيحدث, ولكن يبدو أن اختياره الأول سيكون العودة إلى إنجلترا."

وكان فورلان قد تألق كأحد أبرز هدافي الدوري الإسباني رغم فشله في إثبات إمكاناته بالدوري الإنجليزي حينما كان لاعبا بصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة بين عامي 2001 و2004 حيث لم يتمكن من هز شباك خصوم الشياطين الحمر سوى سبع عشرة مرة خلال تمثيله للفريق في 98 مباراة.

وأبدي هاري ريدناب المدير الفني للسبرز إعجابه الشديد باللاعب الذي قاد منتخب بلاده للوصول إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم الماضية بجنوب إفريقيا وتتويجه بالحذاء الذهبي كأفضل لاعبي البطولة.

وكانت عدد من التقارير قد ربطت بين الهداف المخضرم وأندية ليفربول ونيوكاسل الإنجليزيين بالإضافة إلى نادي جالاطا سراي التركي, إلا أنه يتردد انه قد يفضل الرحيل إلى إنجلترا للانضمام لصفوف نادي توتنهام هوتسبر.

ويرغب ريدناب في تدعيم الخط الأمامي للسبرز بعد أن ثارت التكهنات حول مستقبل مهاجمي الفريق روبي كين ورومان بافليتشينكو بالإضافة إلى جيرمين ديفو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل