المحتوى الرئيسى

> منتخب السلة الباراليمبي ثاني العرب

06/23 21:05

 حصد منتخب كرة السلة الباراليمبي «بالكراسي المتحركة» المركز الثاني والميدالية الفضية للبطولة العربية والتي استضافتها المغرب.

ويعد المركز الثاني هو نتيجة جيدة لمنتخبنا في أول مشاركة دولية له بعد انقطاع دام لأربع سنوات عن المشاركات الدولية نتيجة لمشكلات باللجنة الباراليمبية. وفاز منتخبنا خلال البطولة علي كل من العراق بفارق 6 نقاط، وعلي المنتخب الليبي بنتيجة 108/38 وعلي المنتخب الموريتاني 105/5 بينما خسر في المباراة النهائية أمام المغرب بفارق 12 نقطة.

ويستعد المنتخب حاليا لتصفيات أوليمبياد لندن 2012 والتي ستستضيفها المغرب أكتوبر المقبل من خلال معسكره في المركز الأوليمبي بالمعادي بقيادة الدكتور منير عابدين المدير الفني للمنتخب والدكتور محمد جمال المدير العام واللذين تقدما بطلب للجنة الباراليمبية للمشاركة في بطولة انجلترا الدولية والتي تنطلق يوليو المقبل.

كما تتجه النية داخل اللجنة الباراليمبية برئاسة الدكتور أشرف مرعي لإقامة دورة دولية ودية سبتمبر المقبل تتم دعوة ناديين من الدوري التركي وآخرين من الدوري الفرنسي ومنتخبي الكويت والعراق لتكوين إعدادًا أخيرًا للمنتخب قبل التصفيات الأوليمبية التي ستشهد منافسة قوية بين مصر وجنوب افريقيا والجزائر والمغرب. خاصة أن معظم لاعبي منتخبي الجزائر والمغرب محترفون أوروبيا.

ويتأهل للأوليمبياد عن إفريقيا منتخب واحد فقط من بين 10 منتخبات متوقع أن تتنافس علي بطاقة التأهل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل