المحتوى الرئيسى

> الإسماعيلي يحتوي مشاكله من أجل الأهلي

06/23 21:05

اختتم فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته أمس قبل السفر اليوم للمبيت بالقاهرة استعداداً لملاقاة الأهلي غداً باستاد الكلية الحربية.

كان الفريق قد أدي تدريباته أمس الأول في سرية تامة ووسط اجراءات أمنية مشددة بناء علي طلب عماد سليمان المدير الفني خوفاً من تربص الجماهير باللاعبين والجهاز الفني والتي مازالت تصر علي موقفها من ضرورة اسقاط مجلس الإدارة.

ويدخل الإسماعيلي مباراته أمام الأهلي وهو مكتمل الصفوف حيث لا يغيب عن المشاركة سوي محمد حمص لإصابته بألم في الركبة، كما اطمأن الجهاز الطبي علي عبد الله السعيد بعد تعرضه لكدمة في وجهة القدم..

ووضح علي الدراويش الإصرار والرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة لاسيما وأن هذه المباراة تعتبر قمة خاصة كما تنافس اللاعبون في المران من أجل حجز مقعد داخل التشكيلة الأساسية خاصة أحمد خيري العائد من الإيقاف وعمر جمال.

عماد سليمان اجتمع باللاعبين وحذرهم من عدم الإدلاء بالتصريحات الإعلامية في هذه الفترة الحالية.. كما عقد جلسة مع الحارس محمد صبحي تصفية الأجواء قبل مباراة الأهلي.

علي صعيد آخر ينتظر مسئولو إدارة الإسماعيلي توقيع عقوبة مالية قد تصل إلي 15 ألف جنيه من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة بسبب أحداث الشغب التي شهدتا مباراته أمام المصري من تكسير لمدرجات الاستاد وقذف الحجارة داخل الملعب.

كما حصرت الإدارة قيمة التلفيات التي حدثت داخل مدرج الدرجة الثالثة ووصلت إلي 10 آلاف جنيه. لتقوم الإدارة ببدء أعمال الإصلاحات قبل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل