المحتوى الرئيسى

> جوزيه يحذر لاعبيه من «فخ» الدراويش.. ويستعد بخطة «الاخطبوط»

06/23 21:05

يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي معسكره المغلق مساء اليوم استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي في الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري العام التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف من مساء الغد.. ويختار مانويل جوزيه المدير الفني القائمة المرشحة للمشاركة في المباراة بنهاية التدريب المسائي للفريق اليوم، وقد حرص علي تحذير شديد اللهجة للاعبيه من الدراويش الذين أصبحوا بعيدين عن المنافسة علي قمة الدوري وأصبح هدفهم الوحيد الآن الفوز علي الأهلي لتحسين صورتهم أمام جماهيرهم.

واستعد جوزيه لمواجهة الإسماعيلي بطريقة الاخطبوط الهجومية التي تعتمد علي تجهيز أكثر من ذراع هجومي للأهلي لاستغلال إمكانيات جدو ودومينيك وبركات لإرباك دفاعات الإسماعيلي في الوقت الذي سيلعب فيه متعب دور رأس الاخطبوط الهجومي الذي ستنتهي عنده كل المحاولات الهجومية وتتجه المؤشرات لخوض لقاء الغد بنفس تشكيل مباراة إنبي الأخيرة.

كما اطمأن الجهاز الفني علي بعض العناصر أبرزها أمير سعيود والثنائي أيمن أشرف وحسين السيد لاختيار أحدهما في الجبهة اليسري.

وعلي صعيد استعدادات الفريق للمباراة خاضت المجموعة الأساسية تدريباً خفيفاً لليوم الثاني علي التوالي بعد مباراة إنبي في ظل رغبة جوزيه لتأمينهم من الإجهاد مع توالي المباريات، وقد أصبح في حكم المؤكد غياب سيد معوض عن مباراة الإسماعيلي لإصابته بشد في العضلة الخلفية، وسيجري أشعة موجات صوتية علي ضوء نتيجتها سيتم حسم موقفه من اللحاق بمباراة الزمالك والتي لن يلحق بها أحمد شكري لاعب الأهلي الذي حصل علي ثلاثة أيام راحة، وستجري له قياسات عضلية بعدها وفقاً لتصريحات طبيب الأهلي وليدعبدالباقي والذي أكد أن علاج شكري سيحتاج 10 أيام علي الأقل.

في نفس الإطار جدد طبيب الأهلي تحذيراته لمحمد أبوتريكة لاعب الفريق بعدما شارك لأول مرة بشكل جزئي في التدريبات الجماعية وطالبه بالالتزام بتعليماته ولا يستعجل عودته بشكل كامل، مؤكداً أن أبوتريكة سيظل يشارك بشكل جزئي لمدة أسبوع علي الأقل في الوقت الذي أصبح فيه الثنائي حسام غالي وحسام عاشور جاهزين لمباراة الإسماعيلي بعدما شاركا في التدريبات الجماعية أمس بعد شفائهما من الإصابة.

لم ينس جوزيه الثنائي المصاب الذي يواصل التأهيل مع طارق عبدالعزيز وهما محمد شوقي ومحمد فضل وقام بمصافحتهما وتبادل الحديث مع شوقي، كما حرص جوزيه علي تخصيص جزء من تدريب الأمس لمعالجة أخطاء الحارس أحمد عادل عبدالمنعم.

وظهر في التدريب الحارس الفلسطيني رمزي صالح والذي يجهز نفسه للعودة للملاعب. وعلي صعيد التعاقدات رشح حسام صديق وكيل أعمال اللاعبين أمس المهاجم الصربي «لازار بوبوفيتش» البالغ من العمر 27 عاماً والذي يشارك مع المنتخب الصربي الأول وقام بعرض C.D للاعب علي مدير الكرة سيد عبدالحفيظ الذي أكد له أنه سيقوم بعرض اللاعب علي المدير الفني جوزيه.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه سيد عبدالحفيظ في تصريحاته بالأمس أن المهاجم السنغالي خرج من سباق الترشيحات والتي باتت منصبة علي لاعبين أحدهما كاميروني سبق له اللعب في الهلال السوداني والهلال السعودي والآخر وهو الأقرب «بروو مورايس» ويحمل جنسية مزدوجة برازيلي برتغالي والذي رشحه نجل مانويل جوزيه، وقال إن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد حسم الصفقة وفقاً لإمكانيات النادي المادية.

وعلي صعيد اللاعبين المحليين أكد محمد شيحة وكيل حسين حمدي مهاجم مصر المقاصة أن اللاعب اقترب بشدة من الانضمام للأهلي ومن المنتظر عقد جلسة تجمع مندوباً من الأهلي مع رئيس مصر المقاصة لإنهاء الصفقة.. ونفي أن يكون المقاصة قد غالي في متطلباته المالية. وأيضاً ترددت أنباء عن التوصل لاتفاق مع مسئولي المقاولون لضم محمد صلاح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل