المحتوى الرئيسى

> «مدينتي» تسلم 936 وحدة للإسكان خلال أيام

06/23 21:01

 كشفت مجموعة هشام طلعت مصطفي عن تسليمها 1200 وحدة سكنية من مشروع مدينتي لوزارة الإسكان مساحات تتراوح بين 100 و 200 متر.

أكد المهندس أشرف عبد الخالق نائب رئيس الشركة للشئون الفنية في مؤتمر صحفي عقدته الشركة - أمس ـ أنه سيتم تسليم 936 وحدة أخري خلال الأسبوع المقبل ليصل مجموع ما تم تسليمه لوزارة الإسكان إلي 2236 وحدة بقيمة سوقية 1.26 مليار جنيه.

وأضاف إن عدد الوحدات التي ستسلمها وزارة الإسكان من وحدات مشروع مدينتي تبلغ 24 ألف وحدة سكنية بإجمالي 2.7 مليون متر مربع موزعة علي جميع مناطق المشروع والصورة متداخلة مع العمارات المملوكة للمجموعة حيث سيتم تسليمها علي مدار 15 عاماً وهي مدة تنفيذ المشروع.

أوضح انه تم حتي الآن الانتهاء من تنفيذ 50% من حجم المشروع بإجمالي 38 فداناً وأنه جار تطوير الخدمات الملحقة بها والتي تضم مساجد ومراكز للشرطة ووحدات اسعاف ومدارس.

ومن جانبه وصف الدكتور طارق النجار رئيس القطاع المالي لمجموعة طلعت مصطفي تقرير هيئة مفوضي قضايا الدولة الذي صدر بخصوص رد الطعن المقدم من حمدي الفخراني صاحب قضية بطلان عقد مدينتي بأنه تقرير تاريخي يصب في صالح الاقتصاد المصري.

ونفي النجار ما أشيع حول مدينتي من جانب صاحب الدعوي حول اعفاء الشركة من سداد الضرائب أو الجمارك وقال إنه كلام ليس له اساس من الصحة.

أكد أن الشركة سددت 1.1 مليار جنيه منذ البدء في تنفيذ مشروع مدينتي وحتي الآن الضرائب مستحقة كما سددت جمارك بلغت 27 مليون جنيه في نفس الفترة موضحاً أن ذلك مؤيد بالمستندات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل