المحتوى الرئيسى

أم منة شلبي: خلعت الحجاب لأعود للفن وابنتي لم تجبرني على قراري

06/23 20:16

أكدت الراقصة المصرية المعتزلة "زيزي مصطفى" -والدة الفنانة منة شلبي- أن خلع الحجاب قرارها وحدها، وأنها لم تتعرض أي ضغوط في هذا الشأن من أحد، نافية بشدة أن تكون ابنتها أجبرتها على هذا الأمر، الذي اعتبرته شأنًا خاصًا بينها وبين الله.

كما نفت الفنانة أن تكون عودتها للتمثيل هي الحاجة للمال، مؤكدة أنها ميسورة الحال، معتبرة أن سبب العودة هو حبها للعمل مجددًا.

وقالت زيزي مصطفى -في مقابلة مع برنامج "المسلسلاتي" على قناة "نايل درما 2" مساء الأربعاء 22 يونيو/حزيران 2011م-: "خلع الحجاب قراري، ومنة لم تجبرني على هذا الأمر، خاصة وأنه مسألة شخصية وأمر بيني وبين الله سبحانه وتعالى، ولا أعتقد أن هذا الأمر يهم أحدًا غيري؛ لأني من سيتحمل تبعات هذا القرار".

وأضافت: "منة تركتني أفعل ما أريد، وأتخذ القرار الذي أراه مناسبًا، لم أعتقد أن هذا القرار يغضب أحدًا، خاصة وأنه من المفروض أن يتعامل الناس مع سلوكي وأفعالي وأعمالي، وليس مع مظهري أو حجابي".

وشددت الراقصة المعتزلة على أن قرار عودتها للتمثيل من جديد جاء بمحض إرادتها، وأن ابنتها ليس لها دخل في هذا الأمر، مشيرة إلى أنها نصحتها بعدم العودة في أي دور، وانتقاء العمل الذي تعود به من جديد ويليق باسمها وتاريخها الفني.

ونفت زيزي أن يكون سبب عودتها إلى التمثيل هو البحث عن المال مثلما فعلت بعض الفنانات الكبيرات، لافتة إلى أنها تعيش حياة كريمة وأنها ميسورة الحال، وأن حبها للعمل هو الذي دفعها للتمثيل مجددًا.

وكشفت عن أنها سبب دخول ابنتها منة مجال الفن؛ حيث نصحتها بدخول معهد الفنون المسرحية، خاصة وأنها لم تكن تخطط لمستقبلها بعد الثانوية العامة، مشيرة إلى أنها نصحتها بعدم إعلان هويتها في المعهد، وقد تفوقت فيه وكانت من الأوائل دائمًا.

وأشارت الراقصة المعتزلة إلى أنها قامت بتوجيه ابنتها لمجال الفن بعدما رأت فيها الموهبة منذ صغرها؛ حيث كانت تقلد بعض المشاهد من الأفلام، فضلا عن أنها كانت لديها القدرة والاستعداد على تطوير هذه الموهبة.

ولفتت زيزي إلى أنها تركت الرقص من أجل ابنتها بعدما عايرها زملاؤها في المدرسة بأن والدتها راقصة، لافتة إلى أن عودة ابنتها من المدرسة وهي تبكي بشدة وطلبت منها ترك الرقص أثر فيها وجعلها تفضل ابنتها على عملها وتقرر الاعتزال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل