المحتوى الرئيسى

طلائع الجيش «المنتشى» يهدد بمضاعفة جراح سموحة

06/23 20:13

يستضيف الفريق الكروى بنادى طلائع الجيش نظيره سموحة عند السادسة، مساء «الجمعة»، على أرض ملعب جهاز الرياضة ضمن الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

يدخل الطلائع المباراة وسط معنويات مرتفعة بعد النتائج الجيدة التى حققها مؤخراً، خصوصا فى آخر جولتين، حيث فاز على الإسماعيلى بهدف فى كبرى مفاجآت الدور الثانى وتعادل مع الزمالك دون أهداف بعد ماراثون قوى من جانب الجيش، ويغيب عن الفريق حسام عبدالعال لحصوله على الإنذار الرابع وعكف فاروق جعفر، المدير الفنى، على تجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً، وطالبهم بنسيان الفترة الماضية وعدم الإفراط فى الثقة لتجنب أى مفاجآت وذلك لاستمرار الصحوة لتحقيق المزيد من الانتصارات، وإضافة نقاط جديدة تساعد الفريق على القفز بثبات فى جدول الترتيب.

على الجانب الآخر، يتطلع أبناء الإسكندرية إلى تحقيق الفوز أملاً فى البقاء بالدورى وحصد النقاط الثلاث لتدعيم موقفه، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة. ويواجه الجهاز الفنى مأزقا بسبب إصابة الثنائى أحمد بلال ومحسن هنداوى وخروجهما من قائمة الفريق، فيما اصطحب الجهاز محمد العربى، أملاً فى مشاركته بعد تحسن حالته. ويعول ميمى عبدالرازق، المدير الفنى، على مجموعة من الناشئين فى مقدمتهم محمد نصر وهشام محمد لسد العجز فى صفوف الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل