المحتوى الرئيسى

حبس المتهم بدهس معتصمة "السلام" وخليفة ينفى علاقته بالحادث

06/23 19:37

أمرت نيابة السلام بحبس عمرو إسماعيل، فلسطينى الجنسية، والمتهم بدهس "منى أحمد" إحدى معتصمات مخيمات السلام، والتى سبق واتهمت محافظ القاهرة بصدمها بسيارته أمام ماسبيرو، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت حالة من الذعر أصابت أهالى مخيمات السلام بعد الحادث، الأمر الذى دفعهم إلى التجمهر أمام مقر محافظة القاهرة، مؤكدين أن المجنى عليها لقت مصرعها أثناء خروجها من مدينة السلام متوجهة إلى النائب العام الدكتور عبد المجيد محمود، لاستكمال التحقيق فى البلاغ الذى تقدمت به ضد محافظ القاهرة، تتهمه بدهس سيارته لها أثناء سيره أمام ماسبيرو يوم الاثنين الماضى.

وأكد المعتصمون أن تعرض المجنى عليها إلى حادث تصادم اليوم الخميس، أثناء توجهها إلى النائب العام، يطرح العديد من التساؤلات والشكوك حول الحادث، مؤكدين أن المنتفع الوحيد من مقتلها هو محافظ القاهرة، وذلك بعد تقدمها ببلاغ تتهمه فيه بدهسها، بالإضافة إلى رفضها التنازل عن البلاغ مقابل حصولها على وحدات سكنية.

وجاء التقرير الطبى للحادث الأول والذى شهده منطقة ماسبيرو، ليتضمن إصابة منى أحمد بتمزق بالقدم اليسرى وتحتاج إلى شهر للعلاج.

ونفى الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة علاقته بالحادث، ووصف اتهامه بالتسبب فى قتل المجنى عليها بـ "الإشاعة"، مؤكدا أنه أمر باستدعائها فور اصطدامها بسيارته يوم الاثنين الماضى، لبحث حالتها، والتأكد من أحقيتها فى الحصول على وحدات سكنية.

وأضاف المحافظ لـ"اليوم السابع"، أنه بالبحث عنها تبين أن "منى أحمد" تعيش مع والدها، ولديها أطفال تخشى عليهم من شقيقها المسجل خطر، والذى يعيش معها فى نفس المنزل مع والدها، الأمر الذى دفعها للتقدم للحصول على وحدة سكنية حفاظا على أطفالها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل