المحتوى الرئيسى

الزمالك يطلب الحماية فى بورسعيد.. و«مرتضى» يهدد بمقاضاة جلال إبراهيم

06/23 19:37

يتوجه الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك إلى بورسعيد مساء «الجمعة» للمبيت فيها استعداداً لمواجهته المرتقبة مع المصرى «السبت» ضمن الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدورى، وطلب مجلس الإدارة من الجهات الأمنية تشديد الإجراءات وتأمين أتوبيس اللاعبين والإقامة خوفاً من التعرض لأعمال شغب. من جانبه، انتقد إبراهيم حسن، مدير الكرة، ما وصفه بالحملة الشرسة لتقليب جماهير بورسعيد ضده وحسام حسن رغم عطائهما للفريق، وقال إنه لم يدخل فى مفاوضات مع أى لاعب، كما أنه لا يمانع فى إعارة الميرغنى وبيع أحمد مجدى للمصرى، واعترف بصعوبة اللقاء خاصة فى ظل الضغط العصبى الكبير الواقع على اللاعبين والتراجع عن الصدارة، موضحاً أن الجهاز الفنى بذل قصارى جهده لمعالجة اللاعبين نفسياً والتركيز فى المباراة وعدم تشتيت أذهانهم بمباراة القمة واللعب من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث. يأتى ذلك فى الوقت الذى توعد فيه أسامة المليجى، عضو المجلس، بملاحقة اتحاد الكرة قضائياً لتحمله الجزء الأكبر من مسؤولية فشل قيد «ميدو» لتغييره موعد القيد إلى الشهر المقبل دون سبب مقنع، وأكد فى الوقت نفسه أنه سيجدد طلبه لمجلس إدارة النادى بمحاسبة المسؤول عن الخطأ بالنادى. من جانبه، استبعد أشرف صبحى، مدير التسويق، فكرة اللجوء للتحكيم فى قضية «ميدو» لعدم وجود متسع زمنى، مشيراً إلى أن المحكمة الرياضية أحالت الأمر للتحكيم بعد خطاب الاتحاد الدولى والاتحاد المصرى بغلق القيد وعدم جواز فتحه استثنائياً لقيد ميدو.

على صعيد متصل، يعقد مسؤولو النادى جلسة مساء اليوم مع الأندية أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة فى مقر النادى، وذلك فى إطار التنسيق وتقريب وجهات النظر قبل الاجتماع الطارئ غداً لسحب الثقة من مجلس الجبلاية.

على صعيد مختلف، هدد مرتضى منصور، رئيس النادى الأسبق، برفع دعوى قضائية ضد المستشار جلال إبراهيم للمطالبة بعزله فى حالة عدم إقامة الانتخابات فى يوليو قبل شهر رمضان، خاصة فى ظل استحالة إقامة الانتخابات فى سبتمبر لتزامنها مع انتخابات مجلس الشعب. وقال إن التأجيل يعنى التحايل من جلال إبراهيم للتمديد لمجلسه سنة أخرى، وقال: مصر كلها تتغير وتتحول إلى النظام الديمقراطى الانتخابى، وفى الزمالك هناك من يسعى لتكريس نظام التعيين لمصالح شخصية. يأتى ذلك فى الوقت الذى شهد فيه النادى تحركات من عدد كبير من الأعضاء لجمع توقيعات لرفض فكرة التمديد للمجلس الحالى أو تشكيل مجلس آخر، فيما لو أصبح تأجيل الانتخابات أمراً حتمياً.

على صعيد متصل، أطلق مجلس إدارة النادى مشروع «زمالك موبايل» لدعم موارد النادى من خلال خدمات الرسائل لنقل الأخبار السريعة للجمهور وذلك فى احتفالية كبرى حضرها مجلس الإدارة بالكامل ولفيف من رجال الإعلام، وقدم الحفل حازم إمام وجيهان عبدالله، وطالب المجلس الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، بالتدخل لتعديل عقود الإذعان لشركات المحمول فى الخدمات الإضافية، وتساءل مسؤولو المجلس: كيف يحصل الزمالك على نسبة 25٪ فقط من الإيراد والشركة الوسيطة 15٪ فيما تحصل شركة المحمول على نصيب الأسد 60٪.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل