المحتوى الرئيسى

مستقبل هزازي في خطر بسبب صورة مع ميس حمدان

06/23 19:34

غزة - دنيا الوطن

يواجه نايف هزازي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي أزمة فعلية، وقد يتعرض لعقوبة الإيقاف والطرد من معسكر العميد في إطار الاستعدادات لمباراة الاتحاد مع أهلي جدة، في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وذلك بسبب صورة مع الفنانة ميس حمدان.

وأصبح مستقبل هزازي في خطر؛ حيث سيقوم الجهاز الفني بتوجيه اللوم والعتاب من إدارة ناديه؛ بسبب عدم تواجده في المعسكر وحرصه على السهر إلى ساعة متأخرة من الصباح؛ لحضور وقائع تصوير المسلسل الرمضاني التلفزيوني -فينك 2- الذي سيعرض التلفزيون السعودي حلقاته في شهر رمضان، وهو من بطولة الممثلة الأردنية الأصل ميس حمدان والفنان حسن عسيري.

وتحولت جلسة العمل إلى مساء رياضي بامتياز؛ حيث طغت التوقعات على كل حديث فني، فالفنان حسن عسيري ورانيا محمد يعتقدان أن الفوز سيكون اتحاديا لعوامل فنية، ولامتلاك لاعبيه ثقافة النهائيات، بينما رأى بعض الفنانين والإعلاميين الحاضرين أصحاب الميول الهلالية أن الفوز سيكون أهلاويا، رغبة في الثأر من العميد، بعد إقصائه للزعيم من نصف نهائي الكأس.

وتحولت الجلسة لسلسلة من التحديات حول من سيظفر بالكأس الغالية من يد خادم الحرمين الشريفين، ومن سيخطف نجومية المباراة؛ فعسيري ورانيا محمد وفيصل يماني يؤكدون أن نجومية المباراة لن تخرج من يد مايسترو الاتحاد والنجم الأسطوري له الكابتن محمد نور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل