المحتوى الرئيسى

غنيم يبحث مع مجلس بلدي الياسرية سبل إنجاح عملية الدمج

06/23 19:21

رام الله-دنيا الوطن

بحث وكيل وزارة الحكم المحلي المهندس مازن غنيم مع مجلس بلدية الياسرية، التي شكلت مؤخرا من دمج مجموعة من الهيئات المحلية في منطقة جنوب الخليل، سبل ومقومات عملية دعم البلدية وإنجاحها وتخطي كافة العقبات التي تواجهها.

وقال غنيم، خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس، بمقر وزارة الحكم المحلي في البيرة، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية عبد الكريم سدر، 'إننا ناقشنا كافة الظروف التي تمر بها البلدية والإشكاليات التي تواجهها، وإننا نعمل معا بتضافر كل الجهود من أجل حلها ودعم هذه البلدية الناشئة، والانطلاق بها إلى الإمام وإنجاحها لتكون نموذجا يحتذى به من قبل الهيئات المحلية الأخرى'.

وأكد أن 'موضوع الدمج هو هدف استراتيجي لنا في وزارة الحكم المحلي، ولن نعود عنه للوراء، وإننا نعمل من أجل المستقبل لنا ولأبنائنا ونعرف مدى الإنجازات المستقبلية لعملية الدمج، وهي جزء مهم من متطلبات بناء دولتنا الفلسطينية، كذلك هو مهم في مواجهة الاستيطان وممارسات الاحتلال ضد أرضنا ومواطنينا'.

واطلع غنيم من المجلس البلدي على كافة الإشكاليات والهموم التي تواجههم، ووعد بالعمل والمساهمة الفاعلة من أجل حلها وتوفير كل سبل الدعم للبلدية، كما تحدث عن مجموعة من المشاريع سيتم تنفيذها قريبا في المنطقة تدعم البلدية وترتقي بخدماتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل