المحتوى الرئيسى

 قالوا:عمرو أديب يرفض سخرية القرضاوي .. وعادل إمام يواصل الدفاع عن نفسه!

06/23 19:05

قراؤنا الأعزاء، هنا ستجدون مجموعة من أهم تصريحات وتعليقات النجوم، التي لا تخلوا من طرافة أحيانا وتكون صادمة أحيانا، ومثيرة أحيانا أخرى، FilFan.com يقدم لكم أسبوعيا أهم وأحدث هذه التصريحات.

1- "لا تتهجم على طاقم المعدين لدينا"، عمرو أديب يرفض سخرية الشاعر عبد الرحمن القرضاوي من معدين برنامج "القاهرة اليوم" على الهواء – 22 يونيو.

2- "أحب مصر ومغرم بها، وانخدعت في النظام السابق ورموزه مثل كل المصريين، ولم أتوقع كم الفساد الموجود في البلد، ولا أعلم السبب في وضعي بالقائمة السوداء"، الفنان الكبير عادل إمام مدافعا عن نفسه بعد الثورة، برنامج "يلا سينما" – 20 يونيو.

3- "مجموع من قال "لا" في الاستفتاء وصل إلى أكثر من 4 مليون، وأن الأقباط وحدهم الذين شاركوا في الاستفتاء تجاوزا الـ 4 ونصف المليون، وليس من الطبيعي أن الأقباط وحدهم هم الذين قالو "لا" في الاستفتاء، لذلك ليست مقتنعا بهذه النتيجة"، الكاتب وحيد حامد مشككا في نتيجة الاستفتاء على تعديل الدستور، تصريحات لقناة "التحرير" – 20 يونيو.

4- "سعاد في الطبيعة كان شكلها عاديًّا، لكن حينما تقف أمام الكاميرا فكنا نراها بشكل مختلف، وهذا يرجع إلى لجوئها إلى الماكياج والرموش والباروكات؛ فكان ذلك يعطي إحساسًا للمشاهد بأنها جميلة الجميلات"، الفنانة القديرة زبيدة ثروت في تصريحات لمجلة "الكواكب" – 19 يونيو.

5- "استمتعت بالعمل مع يوسف، وهددت باعتزال التمثيل إذا لم يخترني في أعماله القادمة"، الفنانة وفاء عامر تهدد بالاعتزال في تصريحات لقناة "دريم" – 16 يونيو.

6- "فيلم واحد صحيح اجتماعي رومانسي، ولا يوجد به أي مشاهد جنسية"، الفنان هاني سلامة مدافعا عن فيلمه الجديد في تصريحات لموقع mbc – 17 يونيو.

7- "لا يهم جنسية الجمهور الذي أغني أمامه، المهم أن لدي جمهورا واحدا يحب الشاب مامي وأغانيه، المغرب هو من اختارني، ولست أنا من اخترت المغرب"، نجم الراي الجزائري مامي مدافعا عن غنائه بالمغرب قبل أن يغني في الجزائر، تصريحات للصحافة المغربية – 19 يونيو.

8- "اضربوا بيد من حديد على يد كل بلطجي، اقطعوا يد كل من تسول له نفسه اللعب بمشاعر المواطنين، لا تجعلوا مصر بلدا لهم، لكن اجعلوها عدوا لهم"، الفنان أحمد السقا مطالبا الشرطة بالتصدي للبلطجية، عبر صفحته بموقع Facebook – 22 يونيو.

9- "جميع الحكام العرب لإرادة الشعوب. ولا بد أن يقتنعوا أن هذه الثورات لم تأت من فراغ، بل نتيجة تراكمات طويلة من القمع، ودائمًا الشعوب تثور على الظلم"، وائل جسار ناصحا حُكام العرب في تصريحات لصحيفة "المصري اليوم" – 21 يونيو.

10- "الأستاذة نهال كمال مُتهمة بعرقلة هذه الحلقة، ولكني أحترم رأيها فيما يخص تكافؤ الفرص"، عمرو أديب متحدثا عن اختزال وقت ظهور الدكتور محمد البرادعي معه – 16 يونيو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل