المحتوى الرئيسى

أمن جامعة القاهرة يجهض محاولة اقتحام أربعة من طلاب الشرطة لامتحانات كلية الحقوق

06/23 18:24

طلاب الشرطة وآخرين اقتحموا الحرم بصواعق كهربائية لتصفية حسابات قديمة مع طلاب بالحقوق والجامعة تخلي سبيل الطرفين بعد احتجازهم

نجح أفراد الأمن الإدارى التابع لجامعة القاهرة فى إخماد محاولة قام بها 6 أفراد لإفساد امتحانات كلية الحقوق والإعتداء على عدد من طلاب الفرقة الرابعة بالكلية.

وأكد شهود عيان أنه فى حوالى الساعة الثالثة إلا الربع عصراليوم الخميس، قام 6 أفراد باقتحام قاعة إمتحانات كلية الحقوق الملاصقة لبوابة الحرم الجامعى الرئيسية حاملين صواعق وعصى كهربائية، وحاولوا الاعتداء على بعض الطلاب الذى تبين فيما بعد وجود خلافات قديمة لهم مع مقتحمي حرم الجامعة.

وقال الشهود أن افراد الأمن نجحوا فى السيطرة على الأفراد بعد أن قاموا بترويع الطلاب المتواجدين باللجنة استعدادا للامتحان المقرر بدأه فى الثالثة عصرا وأثناء الكشف عن هويتهم تبين أن بينهم 4 من طلاب أكاديمية الشرطة حضروا لمناصرة صديق لهم تشاجر مع طلاب من كلية الحقوق قبل أيام .

وأشارت مصادر بالجامعة إلى أن أفراد الأمن إقتادوا الأشخاص الستة لمكتب أمين الجامعة اللواء معتز أبوشادى الذى استبقاهم لمايقرب من ساعة داخل المكتب قبل إخلاء سبيلهم دون تحرير محضر إدارى أواستدعاء دورية الشرطة للتحقيق في الواقعة كما هو معتاد فى مثل تلك الحوادث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل