المحتوى الرئيسى

العدّاء البحريني رشيد رمزي يعود بعد إيقاف عامين وحلمه نحو "إعادة الأمجاد"

06/23 18:19

المنامة - حسن علي

انتهت في شهر يونيو/حزيران الجاري عقوبة الإيقاف المقررة على العداء البحريني رشيد رمزي لمدة سنتين بعد ثبوت تناوله المنشطات المحظورة في أولمبياد بكّين 2008.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية سحبت الميدالية الذهبية التي حققها رمزي في الأولمبياد بعد فوزه بسباق 1500 متر وأوقفته لعامين، لتتبخر أحلام البحرين في الحصول على أول ميدالية أولمبية في تاريخها.

وقال المدير الفني للاتحاد البحريني لألعاب القوى الجزائري مادن الوناس لـ"العربية.نت" إن رشيد رمزي يستعد حالياً إلى بطولة العالم الثالثة عشرة والمقررة إقامتها في مدينة أوساكا الكورية الجنوبية في الفترة من 24 أغسطس/آب حتى 4 سبتمبر/أيلول المقبلين بعد انقضاء مدة عقوبته والتي واصل فيها التدريب من أجل العودة بقوة إلى المضمار.

وأضاف الوناس أن "رمزي سيغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإقامة معسكر تدريبي، كما أنه سيشارك في ملتقيين تحضيراً للمشاركة في بطولة العالم، حيث يتطلع رمزي لاستعادة مستواه لتشريف ألعاب القوى البحرينية في هذا المحفل العالمي".

مضيفاً "رمزي لم يتوقف عن التدريب وتواجد بشكل متقطع في البحرين للتهيئة والإعداد البدني، والاتحاد البحريني لألعاب القوى يتابعه باستمرار ونحن نعول عليه كثيراً لاستعادة مستواه وتحقيق نتائج إيجابية في بطولة العالم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل