المحتوى الرئيسى
alaan TV

بعد التراجع عن صدارة الدوري.. الزمالك يدرس التعاقد مع طبيب نفسي للاعبين

06/23 18:13

 

كتب- خالد حسين:

 

قالت مصادر متفرقة إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم يبحث التعاقد مع طبيب نفسي لتأهيل اللاعبين من الناحية النفسية ومساعدتهم علي التخلص من الضغوط التي تعرضوا لها في الفترة الأخيرة، وهو ما أدي الي تراجع النتائج خلال لقاءات الدور الثاني للدوري وتنازل الفريق عن القمة التي كان يحتلها منذ بداية الموسم.

وترى الإدارة البيضاء أن قائمة الفريق تضم مجموعة من اللاعبين أصحاب المهارات والإمكانيات العالية، إلا أن هؤلاء اللاعبين دائما ما يتعرضون لبعض الظروف التى تجعلهم يبتعدون عن تركيزهم مع الفريق داخل الملعب، ومع ذلك تتحقق نتائج إيجابية، رغم عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية.

وبحسب المصادر, فمن المنتظر أن تقترح الإدارة فكرة التعاقد مع طبيب نفسي علي الجهاز الفني بقيادة حسام حسن خلال الأيام القادمة، حتي يتم إنهاء الأمر بشكل سريع وتجهيز اللاعبين من الناحية النفسية قبل مواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل.

يذكر ان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي قد طلب التعاقد مع احد الأطباء النفسيين، لتأهيل لاعبي فريقه، فور توليه المهمة، ويعتمد عليه بشكل كبير في إعداد اللاعبين نفسيا ويقوم بإستشارته في العديد من الأمور الخاصة بأختيارات اللاعبين ضمن التشكيل الأساسي طبقاً لحالتهم النفسية.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل