المحتوى الرئيسى

موظفو الشهر العقاري فى القاهرة والمحافظات يواصلون إضرابهم لليوم الثاني.. ومشادات مع المواطنين بالفرع الرئيسي

06/23 17:55

 

كتبت – ليلي نور الدين:

 

واصل نحو 9000 موظف بمصلحة الشهر العقاري فى جميع المحافظات إضرابهم عن العمل لليوم الثانى على التوالى للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة واستقلالهم عن وزارة العدل.

وشمل الاضراب نحو 480 مكتبا عقارياً فى جميع أنحاء الجمهورية كما شهد اليوم امتناع موظفي الإدارات عن إصدار التوكيلات القضائية وجميع الأوراق والتوكيلات بما فيها توكيلات الأحزاب.

وشهد الفرع الرئيسي لمصلحة الشهر العقاري بوسط القاهرة مشاحنات ومشادات بين الموظفين المضربين عن العمل والمواطنين المترددين على المصلحة, مما اضطر الموظفين لإغلاق الباب الرئيسي للمصلحة ومنع دخول أى مواطن.

كما نظم موظفو الشهر العقاري فى كافة المحافظات والمديريات والمكاتب على مستوى الجمهورية وقفة إحتجاجية أمام مقر المصلحة بشارع رمسيس لعرض مطالبهم.

وأكد الموظفون استمرارهم فى الإضراب المفتوح حتى يتم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة و الحوافز التى تبلغ نحو 400 % من الراتب الأساسي .

ولفت الموظفون الى انهم لم  يحصلوا على الحوافز منذ شهرين بسبب تباطؤ وزارة المالية فى توفير الاعتمادات المالية ، وأكد المضربون من موظفى الشهر العقارى بأنهم يعتمدون اعتمادا كليا على الحوافز بجانب الراتب الأساسي.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل