المحتوى الرئيسى

المحافظ يكرم أبطال ألعاب القوى فى الفيوم

06/23 17:53

قام اللواء محمود عاصم جاد محافظ الفيوم بتكريم الأبطال الفائزين فى بطولة المغرب الدولية لألعاب القوى من أبناء الفيوم.
حضرت التكريم هناء عبد العزيز السكرتيرة العام المساعد بالمحافظة، والدكتور أسامة رشوان مدير عام الشباب والرياضة، وحسن يونس المدرب العام للمنتخبات القومية بالفيوم، وعبد الناصر محمود المدرب العام لفريق الرجال، ومجدى عبد البديع المدرب العام لفريق البنات.
وقد أعرب محافظ الفيوم عن سعادته لحصول المنتخب المصرى على المركز الأول على الدول المشاركة، خاصة أن المنتخب المصرى يضم ثلاثة من أبناء محافظة الفيوم وكان ترتيب البطولة: مصر ثم فرنسا والمغرب والجزائر والسنغال وإسبانيا وسويسرا على التوالي.
حصل اللاعب محمد رجب تحت 20 سنة على المركز الأول خمسة آلاف متر مشيا، كما حصل اللاعب توبة فوزى على المركز الثانى فى نفس المسابقة، وحصلت اللاعبة أميرة زهني تحت 18 و16 سنة على المركز الثانى 3 آلاف متر مشيا بفريق البنات.
ووافق محافظ الفيوم على فتح ملاعب ألعاب القوى بالاستاد الرياضى ثلاثة أيام إضافية لتدريب فريق العاب القوى بالفيوم، ووعد بمنح مكافآت مالية للفائزين فى بطولة العالم القادمة للناشئين التي ستقام فى فرنسا.
أصدر توجيهاته المشددة لمدير عام الشباب والرياضة بسرعة إعادة انتخابات أعضاء مجلس إدارة الاستاد الرياضى على أن يكون من ضمنهم ثلاثة أعضاء من مدربى الألعاب التي تمارس في النادى بحيث يكونون على معرفة ودراية بالقرارات التي يتم اتخاذها في النادي.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل