المحتوى الرئيسى

مصادر: طلاب الشرطة الذين هاجموا لجان امتحانات حقوق القاهرة جاءوا لتأديب طالب عاكس شقيقة احدهم

06/23 22:27

كتب – السيد سالمان :

قال احد أفراد امن كلية الحقوق للبديل إن عميد الكلية قام بعمل مذكرة رسمية بما قام ضد طلاب أكاديمية الشرطة الذين قاموا بمهاجمة اللجان للتعدي على طالب بالعصي الكهربائية. وقال فرد الأمن الذي طلب عدم ذكر اسمه أن التحقيقات كشفت أن طلاب الشرطة الأربعة هاجموا لجان الامتحانات للانتقام من طالب قالت شقيقة احدهم أنه عاكسها قبل 4 أيام في لجنة الامتحان السابقة وان شقيقها اصطحب معه 3 من زملائه وهاجموا لجنة الامتحان لتأديب الطالب لكن  الأمن الإداري الخاص بالجامعة استطاع التصدي لهم والإمساك بهم وإخراجهم من اللجان وتسليمهم إلى عميد كلية الحقوق.

وأشار فرد الأمن  إن عميد كلية الحقوق حذر كل أفراد الأمن بعد الحادثة بضرورة الالتزام بأماكنهم وان يتوخوا الحذر بعد ذلك ووان يقوموا بالنزول إلى لجان الامتحان ابتداء من يوم السبت القادم لتأمين اللجان والطلاب الموجودين داخلها.

كان طلاب بكلية الحقوق قد قالوا بجامعة القاهرة في اتصال هاتفي مع البديل إن عدداً من طلاب أكاديمية الشرطة حاولوا اقتحام امتحانات الفرقة الرابعة بالكلية للاعتداء على طلاب آخرين بسبب خلافات شخصية بينهم .. وأشار الطلاب أنهم فوجئوا في اللجنة المنعقدة الساعة الثالثة بدخول 6 شباب عرفوا فيما بعد أن 4 منهم طلاب بأكاديمية الشرطة – طبقا لم أخبرهم به امن الكلية – وهم يحملون  العصي الكهربائية وحاولوا اقتحام  اللجنة إلا أن  أفراد الأمن الإداري تمكنوا من السيطرة على الموقف قبل وقوع اشتباكات.

وقال الطلاب أن  أمن الجامعة أخبرهم أنه عندما طالب المهاجمين بإبراز هويتهم اكتشف أن بينهم 4 طلاب بأكاديمية الشرطة. وأشار الطلاب أن عدد كبير من الطلاب تجمعوا للوقوف على ما يحدث إلا أن الأمن اصطحب المهاجمين إلى مبنى إدارة الجامعة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

 

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل