المحتوى الرئيسى

طلاب بأكاديمية الشرطة يقتحمون «حقوق القاهرة» بالعصي الكهربية.. وأمين الجامعة ينفي

06/23 17:44

شهدت جامعة القاهرة، الخميس، محاولة اقتحام عدد من طلاب «أكاديمية الشرطة» لامتحانات الفرقة الرابعة بكلية الحقوق، حيث دخل 6 شباب، بينهم 4 طلاب بأكاديمية الشرطة، حاملين العصي الكهربائية، الجامعة واقتحموا اللجنة في محاولة منهم للاعتداء على بعض طلاب الكلية بسبب «خلافات شخصية معهم. وتمكن أفراد الأمن الإداري من السيطرة على الموقف قبل وقوع أي اشتباكات أو إصابات، حسب شهود عيان.

كانت الواقعة قد بدأت باقتحام الـ6 شباب لامتحانات الفرقة الرابعة بكلية الحقوق، الذي كان مقررًا عقده الساعة الثالثة بعد ظهر الخميس، للاعتداء على عدد من الطلاب بسبب وجود خلافات شخصية معهم، إلا أن أمن الجامعة ألقى القبض عليهم، واكتشف عندما طالبهم بإبراز هويتهم أن من بينهم 4 طلاب بأكاديمية الشرطة، حسب الشهود.

وقال أحد أفراد الأمن بالجامعة إن الأمن «تعامل مع الموقف قبل حدوث أي اشتباكات»، مشيرًا إلى أنه اصطحب المقتحمين من قاعة الامتحانات إلى مبنى قبة الجامعة، لتحرير محضر لهم واستدعاء الشرطة العسكرية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

ورغم تأكيدات الأمن الإداري بحدوث الواقعة، فإن اللواء معتز أبو شادي، أمين عام الجامعة ولواء الشرطة السابق، نفى لـ«المصري اليوم» وقوعها، وقال: «إنهم مجرد طلاب بأكاديمية الشرطة كانوا داخلين الجامعة عشان خطيبة أحدهم، ولم نسمح لهم بالدخول من الأساس».  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل