المحتوى الرئيسى

شيكابالا : إساءة الجمهور الأحمر تمنعى من اللعب للأهلى .. ولن أرحل عن الزمالك

06/23 17:30

رفض محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم الزمالك نهائيا امكانية انتقاله إلي الأهلي للعب ضمن صفوفه في الموسم القادم.

 

وأكد شيكابالا خلال تصريحاته لصحيفة الجمهورية انه لا يفكر مطلقا في هذا الأمر معتبرا ان ارتداءه الفانلة الحمراء هو ضرب من الخيال ومن رابع المستحيلات.


وتساءل شيكابالا:"كيف ألعب لنادي اعتادت جماهير الهجوم عليّ في المباريات وخاصة في لقاءات "القمة" بين الزمالك والأهلي مؤكدا ان هذا الهجوم الضاري والسباب المتواصل المستمر لي يجعلني لا يمكن أن أفكر في اللعب للأهلي وقد أساء جمهوره لي اساءة بالغة ولا يزال.


وقال نجم الزمالك ان هذا الهجوم الكبير الذي تعرض له من جماهير الأهلي والذي مس عائلتي يمنع انضمامي إلي المنافس التقليدي لنادي الزمالك, حتي ولو تم عرض عليه أضعاف المبلغ الذي عرضه الزمالك فهذا الملف مغلق تماما.


وأوضح شيكابالا قائلاً:" لم أهاجم جماهير الأهلي يوما ,  ولم أتعرض لها , ولا أعلم سبب هذا الهجوم الشرس علي ,  لذلك من الصعب أن أتواجد داخل جدران الأهلي , وكل ما يقال عن هذا الأمر شائعات فقط. ولا أعلم مصدرها نهائيا ".


ورفض اللاعب الإفصاح عن وجود اتصالات من جانب مسئولي النادي الأهلي معه خلال الفترة الماضية. أو وجود اتصالات من جانب بعض المقربين للنادي الأهلي من أجل انضمامه إلي الفريق الأحمر بداية من يناير القادم بعد انتهاء عقده مع الزمالك.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل