المحتوى الرئيسى

الجونة يبحث عن نقاط الأمان على حساب المقاصة «الجامح»

06/23 17:09

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى الجونة عند الرابعة عصر «الجمعة» نظيره مصر المقاصة على أرض ملعبه بالغردقة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

يدخل الجونة متسلحاً بعاملى الأرض والجمهور، ويأمل فى حصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل إعلان البقاء رسمياً بدورى الأضواء والشهرة، حيث يحتاج إلى 3 نقاط للبقاء رسمياً.

وحرص أنور سلامة، المدير الفنى للفريق، على التوجه مباشرة إلى الغردقة عقب مباراة الإنتاج الحربى، التى خسرها الفريق بهدف نظيف، من أجل التعود على أجواء الغردقة قبل مواجهة اليوم والحفاظ على تركيز اللاعبين.

من جانبه، أكد أمين عرابى، أن مباراة اليوم لا بديل فيها عن الفوز بالنقاط الثلاث من أجل احتلال مركز متقدم بجدول الدورى، والابتعاد تماماً عن شبح الهبوط لدورى القسم الثانى، وقال إن لاعبيه تعاهدوا على الفوز، والحصول على نقاط المباراة الثلاث رغم قوة المنافس وسعيه أيضاً للفوز.

وفى المقابل يدخل المقاصة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه فى دخول المربع الذهبى لأول مرة هذا الموسم، وخلو سجلاته من الهزائم فى آخر 12 جولة، ويسعى للعودة من الغردقة بنتيجة إيجابية للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم، والحفاظ على المركز الرابع وإمكانية منافسة الإسماعيلى على المركز الثالث، والذى يفرق عنه ثلاث نقاط فقط.

وأكد طارق مصطفى، المدرب العام، على أهمية مباراة اليوم لفريقه، وقال إن لاعبيه سيخوضونها تحت شعار واحد «لا بديل عن الفوز» من أجل منافسة الإسماعيلى على المركز الثالث، وأضاف «مصطفى» أن صفوف فريقه مكتملة باستثناء سامح العيدروسى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل