المحتوى الرئيسى

تشيلسي والميلان يتصارعان على اللاعب الدولي البرتغالي

06/23 16:58


ظهر أسماً جديداً في سوق انتقالات اللاعبين للفرق الأوروبية الكبري من أجل تدعيم صفوفها لحصد العديد من البطولات الموسم المقبل وهو اللاعب الدولي البرتغالي "جواو موتينهو" نجم وسط فريق بورتو البرتغالي .


حيث أبدي العديد من الفرق الأوروبية الأهتمام باللاعب والتعاقد مع بورتو من أجل ضمة ومنها تشيلسي والميلان .


حيث طرح موقع "توتوميركاتويب" اسمًا جديدًا ضمن المرشحين للانضمام للميلان هذا الصيف وهو جواو موتينهو الذي يسعي جاهداً الميلان للتعاقد مع اللاعب لأكمال حمله تدعيم الفريق الإيطالي من أجل المنافسة على العديد من البطولات المحلية والأوروبية خاصة دوري أبطال أوربا والدوري الإيطالي .


وقام موتينهو صاحب الـ24 عام بلفت الأنظار بأدائه المبهر خلال المواسم الأخيرة مع بورتو واللاعب البرتغالي مرتبط  بعقد مع ناديه حتى 2015.


 ومن جانب أخر أوضحت صحيفة "ديل ستار" الإنجليزية رغبة مدربه السابق أندريه فيلاس بواس والمُنتقل لتدريب تشيلسي اصطحابه معه الى مدينة الضباب.


يذكر أن الدولي البرتغالي كان قد ارتبط بالعديد من الأندية الإيطالية خلال الصيف الماضي وأبرزها فيورنتينا واليوفنتوس والإنتر ولكن الميلان هو صاحب الرغبة القوية للتعاقد معه هذا الصيف بحسب ما ذكره الموقع الإيطالي الشهير والذي أشار لأن قيمة اللاعب تقترب من الـ20 مليون يورو.




أهم أخبار مصر

Comments

عاجل