المحتوى الرئيسى

23-06-2011 جميلة إسماعيل تتشاجر مع عمرو موسى وتحرجه أمام الجميع (فيديو)   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/23 17:19

ضمن برنامجها التليفزيوني المتميز "ناس بوك"، استضافت الإعلامية د. هالة سرحان، الناشطة السياسية والإعلامية جميلة إسماعيل عبر الهاتف، لتتحدث عن الواقعة التي جمعتها بـ عمرو موسى مرشح رئاسة الجمهورية المحتمل، وأمين الجامعة العربية السابق.

وبررت جميلة اسماعيل هجومها العنيف على موسى بأنه كان حاضرا في "البرلمان الأوروبي"، حيث بدأ في التحدث من منطلق أنه الرئيس القادم لمصر، كما تحدث عن الثورة وكأنه أحد المحركين لها، وأنه يقوم بالتعبئة العامة والترويج لنفسه في عملية جمع مبكرة للأصوات بشكل فيه خداع لمصر - كما تقول - وهذا ما أغضبها وجعلها تتشاجر معه أمام الجميع وتقوم بالهجوم عليه، مما وضعه في موقف محرج.

لكن عمرو موسى حاول تدارك الأمر، وأخبرها أنها لا يمكنها احراجه، لأنه لم يكن وزيرا لمبارك، بل وزيرا للدولة المصرية، كما أن الثورة للجميع وتتيح لهم حق المشاركة، وهنا جاء الرد من احدى المشاركات في المؤتمر، والتي ردت عليه قائلة: "أنت لديك خبرة كبيرة، ولكنك استغليتها في القمع".

هاني سلامة: لا لانتخابات سبتمبر كي لا ينفرد الإخوان بالحكمرغم ما فعله في مهرجان كان.. عمرو واكد يصالح "فناني" النظام السابقكلاكيت تاني مرة زينة تسخر من رموز الثورة!بالفيديو: عمرو أديب يشكو الزمالك للمجلس العسكري!أسرار الطلاق الثالث لـ شيرين سيف النصربالفيديو: أشرف السعد يكذب زوجة حبيب العادلي على الهوا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل