المحتوى الرئيسى

23-06-2011 هاني سلامة: لا لانتخابات سبتمبر كي لا ينفرد الإخوان بالحكم   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/23 17:19

أعلن الفنان هاني سلامة في أحدث تصريحاته لجريدة المصري اليوم، أنه يرفض خوض الانتخابات البرلمانية في سبتمبر المقبل، معتبرا أن الحزب الوحيد الجاهز لخوض معركة الانتخابات هو الاخوان المسلمين، أما باقي الاحزاب فهي غير جاهزة، مشددا على أن الشباب الذين قاموا بالثورة لم نترك لهم فرصة لتأسيس حزب يعبر عنهم.

وأضاف سلامة انه لا يقبل ان يكون رئيس الجمهورية في مصر من جماعة الاخوان، حيث قال :"مصر ليست السعودية وظروفنا تختلف عن اي دولة اخرى في المنطقة وتاريخنا وموقعنا يؤكد ذلك كما ان طوائف عديدة من الشعب اصبحت تخشى الإخوان بعد ان خرج منهم أشخاص واعلنوا رغبتهم في تطبيق الشريعة الإسلامية في الحكم".

كما اعتبر هاني سلامة أن الثورة لا تسير في مسارها الصحيح، معترفا بوجود تشتت وصراعات في الوقت الحالي، مؤكدا ان الشعب المصري لم ينجح حتى الآن بتفعيل الشكل الديموقراطي الذي حاول تحقيقه من خلال الثورة، مبررا ذلك بانتشار الأمية في مختلف الأراضي المصرية، والتي اعتبر أنها احد إخفاقات النظام السابق.

جميلة إسماعيل تتشاجر مع عمرو موسى وتحرجه أمام الجميع (فيديو)كلاكيت تاني مرة زينة تسخر من رموز الثورة!رغم ما فعله في مهرجان كان.. عمرو واكد يصالح "فناني" النظام السابقأسرار الطلاق الثالث لـ شيرين سيف النصربالفيديو: أشرف السعد يكذب زوجة حبيب العادلي على الهوابالفيديو: عمرو أديب يشكو الزمالك للمجلس العسكري!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل