المحتوى الرئيسى

لأول مرة .. التليفزيون المصرى يذيع لقاءات الأحزاب مع ائتلاف دعم السياحة

06/23 16:37

الوفد فى مواجهة الناصري على الهواء مباشرة

قرر ائتلاف دعم السياحة جعل جميع لقاءاته مع الأحزاب على الهواء مباشرة حيث يجري الآن الاتفاق مع القناة الفضائية المصرية لإذاعة هذه اللقاءات وذلك نظرا للإقبال الشديد من جانب الأحزاب على إجراء لقاءات مع ائتلاف دعم السياحة للحصول على إرضاء نحو 3مليون عامل بقطاع السياحة وكذلك للاستماع إلى كل وجهات النظر . ومن المتوقع أن تتسم هذه اللقاءات بالسخونة خاصة وأن الائتلاف وضع الأحزاب المتناقضة فى مواجهة مباشرة معا , فمثلا تم وضع حزب الجبهة الديمقراطي فى مواجهة حزب الوعي الديمقراطي المنشق عنه. وهو ما يعني أن كل حزب سيحاول جذب أكبر عدد من الناس تجاهه .

قال إيهاب موسى مسئول ائتلاف دعم السياحة أنه يجري الآن الاتفاق مع التليفزيون المصري لإذاعة كل لقاءات الائتلاف مع الأحزاب , مشيرا إلى أن اللقاءات ستكون فى صورة مناظرات بين الأحزاب حتى يتثنى للجميع معرفة وجهات النظر المختلفة والاختيار فيما بينها , مؤكدا أن هذه اللقاءات ستبدأ يوم الأحد 3 يوليو القادم وسيكون اللقاء بين حزب الوفد والحزب الناصرى . واللقاء الثانى سيكون يوم الأحد 10/ 7 القادم وسيجمع بين حزب الجبهة الديمقراطي وحزب الوعي الديمقراطي . واللقاء الثالث يوم الأحد 17/7 القادم وسيجمع بين حزب الحرية والعدالة وحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي . وسيكون آخر لقاء يوم الأحد 24/7 القادم بين حزب المصريين الأحرار وحزب التجمع , وأشار موسى إلى أنه من المتوقع أن يتم زيادة عدد الأحزاب  خلال الفترة القادمة ومن الممكن أن يكون هناك لقاء خامس يوم 31/ 7 القادم .

وعن سبب اختياره للتليفزيون المصري وتحديدا القناة الفضائية المصرية أكد إيهاب موسى مسئول ائتلاف دعم السياحة أن اختيار التليفزيون المصري لأنه تليفزيون محايد ويتمتع بالشفافية والمصداقية خاصة بعد تخلصه من سيطرة الحزب الوطني . ولأن معظم القنوات الفضائية تنتمى بشكل او بأخر لأحد الاحزاب الموجودة على الساحة السياسية حاليا .

وعن توقعاته بخصوص اللقاءات أشار إلى أن الأسئلة كلها ستكون متعلقة بكل ما يخص القطاع السياحي حتى تتطمئن جموع السياحيين إلى الحزب الذي يتم الاتفاق عليه لدعمه فى الانتخابات البرلمانية القادمة  .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل