المحتوى الرئيسى

الأهلي يخضع جاجا للفحص الطبي وكانافارو مستشارا فنيا

06/23 16:16

اقترب البرازيلي جاجا نجم وسط طرابزون سبور التركي من الانضمام لصفوف فريق الكرة الأول بنادي أهلي دبي رسميا لينضم إلى مواطنه جرافيتي مهاجم فولفسبورج الألماني الذي أعلن الأهلي عن التعاقد معه مؤخرا.

ومن المقرر أن يخضع جاجا للفحص الطبي في العاصمة البريطانية لندن تمهيدا لضمه بصورة رسمية بعقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة دون الإفصاح عن أي تفاصيل مادية، رغم التقارير التي أشارت في وقت سابق إلى أن الصفقة قد تصل إلى 5 ملايين يورو.

وبالتعاقد مع جاجا سيكون هو اللاعب الأجنبي الثاني الذي توقع معه إدارة الأهلي للموس المقبل، وهو ما يدعم فكرة استغناء الأهلي عن جميع محترفين الأجانب واستبدالهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي لن تقدم بتجديد إعارة الدولي المغربي كريم الأحمدي القادم من تيفينتي الهولندي في يناير الماضي، كما اقترب البرازيلي أندريه بينجا القادم من الوحدة من الرحيل عن الفريق، إلا أن المفاجأة الأكبر قد تكون في رحيل الدولي الإيطالي السابق فابيو كانافارو رغم أن عقده مع الفريق يمتد لعام آخر، وتدرس الإدارة الاستفادة من اللاعب كمستشار فني للنادي حال موافقته على اعتزال اللعب في الوقت الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل