المحتوى الرئيسى

رحيم قد يعود للمحرق والحربان يقترب من قيادة الرفاع

06/23 16:16

يبدو أن التونسي لطفي رحيم في طريقه للعودة لقيادة فريق الكرة الأول بنادي المحرق مجددا اعتبارا من الموسم المقبل بعد أن بدأت إدارة النادي مفاوضاتها مع المدرب للعودة للدوري البحريني مرة أخرى.

وسبق للطفي رحيم قيادة المحرق لمدة 8 سنوات حقق خلالها العديد من الإنجازات، وهو ما جعل إدارة المحرق تفضل التعاقد معه بعد استبعاد فكرة استقدام مدرب أجنبي لقيادة الفريق.

ويأتي التعاقد مع رحيم في محاولة من إدارة المحرق لإضفاء المزيد من الاستقرار على الفريق، خاصة بعد أن تولى الكرواتي رادان قيادة الفريق الموسم الحالي ورحل بعد تراجع نتائج الفريق، وتمكن ابن نادي المحرق عيسى السعدون من قيادة دفة الفريق بسلام وإعادة الاتزان وتحقيق لقب بطولة الدوري.

وعلى صعيد المدير الفني للمنافس التقليدي الرفاع، فإن المدرب الوطني الشاب خالد الحربان هو الأقرب للقاء في منصبه كمدير فني للفريق الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن صناع القرار داخل نادي الرفاع على قناعة تامة بمستوى الحربان وكفاءته لتولي المهمة، على أن يتم تجديد التعاقد معه رسميا في غضون 48 ساعة.

وأكد مصدر بإدارة المحرق أنه في حالة عدم تجديد عقد الحربان فإن البديل سيكون مدربا وطنيا أيضا، مستبعدا فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وسيتولى الحربان في حالة تجديد تعاقده ملف اللاعبين الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل المحترفين الحاليين باستثناء البرازيلي ريكو المنضم من المحرق، والذي يمتد تعاقده مع الرفاع لموسمين مقبلين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل