المحتوى الرئيسى

تجدد آمال النصر في التعاقد مع أجيري والإبقاء على المطوع

06/23 16:16

تجددت آمال إدارة نادي النصر في التعاقد مع الأوروجواياني ديفيد أجيري المدير الفني لفريق بينارول بعد خسارة فريقه فجر اليوم في نهائي بطولة كوبا ليبريتادوريس أمام سانتوس البرازيلي 1-2 بعد التعادل ذهابا في مونتيفيدو بدون أهداف.

وحجز سانتوس البرازيلي مقعده في كأس العالم للأندية المقررة في اليابان ديسمبر المقبل، في حين فقد بينارول فرصة المشاركة الأولى في تاريخه في البطولة العالمية بخسارة اللقب، رغم أنه أزاح في طريقه العديد من الفرق القوية في أمريكا الجنوبية.

وكان ديفيد أجيري قد اعتذر في وقت سابق لإدارة النصر عن تولي المهمة بسبب نهائي بطولة كوبا ليبريتادوريس واحتمالية تأهل الفريق لمونديال الأندية، وبخسارة فريقه بينارول للقب تجددت آمال النصر في التعاقد مع المدرب ليقود الفريق اعتبارا من الموسم المقبل، كما تجددت الآمال في ضم مواطنه نجم الوسط الدولي دييجو ريوس والذي قدم مستويات كبيرة مع ناديه الموسم الحالي وساهم في حصول منتخب بلاده على المركز الرابع في مونديال 2010 الصيف الماضي بجنوب إفريقيا.

وعلى صعيد التعاقدات أيضا بات الدولي الكويتي بدر المطوع قريبا من البقاء مع النصر الموسم المقبل رغم إعلان نادي القادسية تمسكه باللاعبين المعارين وعلى رأسهم المطوع ومواطنه مساعد ندا مدافع الشباب.

إلا أن قرار المحكمة الرياضية بالفيفا بالسماح لنادي القادسية بتسجيل محترفين أجنب قد يسهل من مهمة بقاء اللاعب مع النصر الموسم المقبل، خاصة وأن المقابل المادي لاستعارة اللاعب يصل إلى 1.8 مليون دولار مناصفة بين اللاعب وناديه، وهو ما يجعل اللاعب قريبا من البقاء ضمن صفوف العالمي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل