المحتوى الرئيسى

إتجاه لإلغاء معسكر منتخب الشباب بالبرتغال

06/23 16:08

ابدت أندية الدوري الممتاز إعتراضها على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة معسكر لمنتخب الشباب في البرتغال خلال الفترة المقبلة.



وقام عدداً من أندية الممتاز بتقديم شكوى للاتحاد طالبوا فيها بعدم قيام معسكر المنتخب في الوقت الحالي نظرا لاحتياج الفرق للاعبيها في الفترة المقبلة والحاسمة من عمر الدوري الذي لم يتبق به سوي 5 مباريات لكل فريق.



وكان من المقرر إقامة معسكر منتخب الشباب في البرتغال في الفترة الحالية على أن يتم اللعب مع المنتخب البرتغالي للشباب مبارتان وديتان ايام الخامس والسابع من يوليو المقبل.



وأوضح ضياء السيد المدير الفني لمنتخب الشباب أنه متعاطف مع الفرق بشأن شكوي إلغاء معسكر المنتخب نتيجة حرمان الفرق من لاعبيها في الفترة العصيبة المتبقية من عمر الدوري والتي من شانها أن تحدد سيظل في الممتاز ومن يهبط للدرجة الثانية.


وتابع ضياء قائلاً: "وأكثر فرق الدوري ضرراً من هذا المعسكر المقاولون العرب الذي يسعي للصراع من أجل البقاء في الدوري خاصة أن المنتخب يضم أثنين من الأعمدة الأساسية للفريق هما محمد صلاح ومحمد النني".



وأضاف مدرب منتخب الشباب قائلاً: "أنا لا أمانع من قيام معسكر المنتخب بدون مشاركة لاعبي فرق الدوري ويمكن لنا أن نستفيد من هذا المعسكر حتي في حالة غياب تلك اللاعبين حيث سيساعد هذا المعسكر على خلق التجانس بين لاعبي المنتخب، أما المستبعدين لإحتياج انديتهم لهم فلا قلق عليهم لأنهم يشاركون مع فرقهم مما سيكسبهم الخبرة واللياقة العالية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل