المحتوى الرئيسى

تامر حسنى يغنى "آدم".. ونانسى "سمارة"

06/23 16:20

بدأت ملامح تترات مسلسلات شهر رمضان المقبل تتضح، رغم ما تواجهه السوق الدرامية حاليًا من أزمات، حيث تأكد غناء الفنان تامر حسنى تتر المقدمة والنهاية لمسلسل «آدم» الذى يقوم ببطولته، وأكد محمود شميس المنتج الفنى للمسلسل لـ «اليوم السابع» أن الموسيقار ياسر عبدالرحمن يقوم حاليًا بعمل الموسيقى التصويرية للمسلسل، وينتهى من ألحان الأغنيات التى سيغنيها تامر فى المسلسل.



يشارك فى بطولة المسلسل مى عز الدين والتونسية درة، وهو من إنتاج عرب سكرين وتأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد سامى.



كما وافق الفنان على الحجار على غناء تتر وأغانى مسلسل «وادى الملوك» بعد اعتذار محمد منير، ويبدأ الأسبوع المقبل تسجيل تتر المسلسل و8 أغانٍ كاملة للمسلسل، إضافة إلى ما يقرب من 20 مقطعًا مختلفًا سيتم غناؤها ضمن أحداث المسلسل.



الأغانى من أشعار الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودى وألحان عمار الشريعى الذى وضع ألحان الأغانى والموسيقى التصويرية له، ومن المقرر أن ينتهى التسجيل خلال 10 أيام.



مسلسل «وادى الملوك» مأخوذ عن رواية «يوم غائم فى البر الغربى» لمحمد المنسى قنديل، وسيناريو محمد الحفناوى، وحوار عبدالرحمن الأبنودى، ومن إخراج حسنى صالح، ويشارك فى البطولة كل من سمية الخشاب، وصابرين، وريهام عبدالغفور، ومجدى كامل، ونبيل الحلفاوى، ولطفى لبيب، ومدحت تيخة، وسميرة عبدالعزيز، وليلى طاهر، وغيرهم من النجوم.



نانسى عجرم انتهت من تسجيل تتر المقدمة لمسلسل «سمارة» الذى كتب كلماته حسين مصطفى محرم، وألحان محمد يحيى، وتوزيع طارق عبدالجابر، وهو من بطولة غادة عبدالرازق، ولوسى، ونجاح حسن، وحسن حسنى، وياسر جلال، وسامى العدل، وزكى فطين عبدالوهاب، وعمر الحريرى، ورجاء الجداوى، وشمس، وصبرى فواز، وحسام شعبان، ومحمد لطفى، ومن تأليف مصطفى محرم، ومن إنتاج شركة كنج توت، ومن إخراج محمد النقلى.



ويغنى أحمد مكى تتر المقدمة والنهاية للجزء الثانى من مسلسله الكوميدى «الكبير أوى» المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وسيغنى المطرب أحمد سعد تترى المقدمة والنهاية لمسلسل «إحنا الطلبة» الذى يقوم ببطولته كل من ريم البارودى، ومحمد نجاتى.



وقرر المنتج صادق الصباح أن يستعين بالمطربة

كارول سماحة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل