المحتوى الرئيسى

"كريدى أجريكول" يناقش مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة

06/23 15:45

شارك بنك كريدى أجريكول مصر، فى المؤتمر والمعرض السنوى الأول لمؤسسات الأعمال B2B، الذى نظمته الجمعية المصرية لشباب الأعمال يوم الثلاثاء، بحضور أعضاء مجتمع الأعمال فى مصر، وذلك بهدف التواصل بين رجال الأعمال والمتخصصين من الشباب فى قطاعات اقتصادية مختلفة.

وخلال الجلسة الثانية للمؤتمر تحت عنوان "المشروعات الصغيرة والمتوسطة أساس الاقتصاد المصرى الجديد"، تحدث ولى لطفى- مدير قطاع الخدمات المصرفية للشركات ببنك كريدى أجريكول-مصر عن رؤيته لمستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى مصر، كما تطرق أيضا لدور القطاع المصرفى فى دعم هذا القطاع ومساندته.

وأشار وليّ، أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة هى المستقبل الحقيقى للاقتصاد المصرى، وهى المحرك الرئيسى للنمو الاجتماعى، كما ركز على أهمية تكليف جهة حكومية محددة لدعم هذا القطاع الناشئ، بما يضمن توحيد الجهود والمسئوليات وإمكانية المحاسبة عن النتائج.

جدير بالذكر أن كريدى أجريكول مصر يعمل بشكل مستمر على توسيع محفظة خدماته ومنتجاته، لتلبية الاحتياجات المتنوعة لهذا القطاع الهام، بالإضافة للخدمات المصرفية عالية الجودة، والاستشارات المالية التى يقدمها البنك لتلك المشروعات، ويقوم كريدى أجريكول مصر أيضا بتوفير العديد من الحلول المصرفية المبتكرة منها، برامج استثمارية وتمويلية متنوعة، منتجات التجارة الخارجية، منتجات أسواق المال، خدمات مصرفية عن طريق الإنترنت، والخدمات المرتبطة بالعملات الأجنبية.

وقام كريدى أجريكول مصر مؤخراً، بافتتاح 10 مراكز متخصصة فى تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة للشركات، حيث يقوم مديرو علاقات العملاء بتقديم استشارات مصرفية وتمويلية مصممة خصيصا للشركات والمؤسسات من عملاء البنك، ومن خلال هذه الخدمات، تمكن البنك من أن يحظى بثقة عملائه فى جميع أنحاء مصر، ويخطط كريدى أجريكول مصر لافتتاح 6 مراكز أخرى قبل نهاية هذا العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل