المحتوى الرئيسى

مباراة القمة في موعدها الأربعاء المقبل والداخلية تهدد المشاغبين بالحزم

06/23 15:29

وافقت وزارة الداخلية على إقامة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، في موعدها الأربعاء المقبل 29 يونيو، مع مطالبة إدارتى الناديين بضرورة توعية الجماهير لمساعدة الأمن في إخراج اللقاء في صورة طيبة، وعقد جلسات مع روابط المشجعين لتوعيتهم ومطالبتهم بالالتزام والتشجيع المثالي، وتقرر طبع 54 ألف تذكرة للمباراة مع زيادة الاحتياطات الأمنية.

وكان اللواء منصور عيسوي، وزير الداخلية، قد عقد اجتماعا بمقر الوزارة، ظهر الخميس، مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وحسن حمدي وجلال ابراهيم رئيسي الأهلي الزمالك، لمناقشة مصير مباراة القمة فى ظل الأحداث والتجاوزات التي شهدتها الملاعب وكيفية القضاء على تلك الظاهرة.

 وطالب عيسوى رئيسي الناديين بعقد جلسات مع روابط المشجعين لتوعيتهم ومطالبتهم بضرورة الالتزام بالتشجيع المثالي، ليثبتوا أن مصر آمنة ومستقرة.

وأكد العيسوي على أن الروح الطيبة بين الناديين والعلاقات القوية ستساهم في خروج المباراة إلي بر الأمان، وشدد على أن أي شغب أو خروج على الروح الرياضية سيقابل من جانب الداخلية بحزم شديد.

وأبدي سمير زاهر ارتياحه لإقامة اللقاء في موعده، موضحا أن التأجيل كان سيضر بمصالح بعض الأندية، ويلغي مبدأ تكافؤ الفرص خصوصاً في تحديد ملامح الهبوط.

وقال إن إقامة القمة الأربعاء المقبل، تمنح المنتخب العسكري فرصة ضم لاعبيه.

وقدم زاهر شكره إلى وزير الداخلية وقال إن رئيسي الأهلي والزمالك أبديا مرونة كاملة ورفضا فكرة التأجيل، وأضاف «اتفقنا مع الوزير على زيادة التأمين لضمان عدم الخروج على النص، ونحن نثق في جمهور القطبين والتزامه بالروح الرياضية خصوصاً أن المباراة تمثل واجهة للكرة المصرية ويشاهدها جمهور كبير في كل دول العالم».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل