المحتوى الرئيسى

هانى رمزى: أنتظر انتهاء التحقيقات مع جمال مبارك لتجسيد شخصيته فى فيلم سينمائى

06/23 15:46

صرح النجم هانى رمزى لـ"اليوم السابع" قائلا: "انتظر وأتابع بشغف ما ستسفر عنه التحقيقات مع جمال مبارك وشقيقه علاء حتى يتسنى للكاتب طارق عبد الجليل كتابة سيناريو فيلم جديد يتناول تفاصيل من حياة جمال مبارك وعلاء مبارك".



أكد هانى أنه من الصعب حاليا كتابة الفيلم لأن الحقائق مازالت تتكشف يوما بعد يوم فما قبل الثورة من تاريخ جمال مبارك نعرفه، ولكن تفاصيل ما حدث أثناء الثورة وما بعدها وما يحدث حاليا داخل سجن طره مازال يحمل العديد من الغموض، ولذلك ننتظر انتهاء التحقيقات وإصدار الأحكام حتى يكون ما نتناوله نابع من حقائق وليس تخيلات.



وأضاف هانى رمزى شخصية جمال مبارك سوف يتم تناولها بشكل ساخر، لأنه يحمل الكثير من المتناقضات التى سيكون الانطلاق منها نحو تقديم كواليس التوريث الذى فشل النظام السابق فى فرضه على الشعب.



وأوضح رمزى أن التسرع فى كتابة أفلام أو مسلسلات أو مسرحيات هذه الفترة عن الثورة والأحداث الجارية خطأ كبير يقع فيه عدد كبير من الكتاب، حيث إن الأحداث مازالت تتوالى وكل يوم تخرج لنا معلومة جديدة والمفاجآت تتوالى يوما بعد يوم ولابد من انتهاء التحقيقات واستقرار الأوضاع حتى يكون ما يكتب موثق.



هانى يعرض له حاليا بدور العرض فيلم "سامى أكسيد الكربون" إخراج أكرم فريد وتشاركه البطولة درة وتاتانيا.



كما ينتظر أيضا عرض مسلسله "عريس دليفرى" فى شهر رمضان القادم والمسلسل تأليف حمدى يوسف وإخراج أشرف سالم وبطولة هالة فاخر وحسن حسنى وميار الغيطى ومحمد شاهين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل