المحتوى الرئيسى

خاص- برونو البرازيلي يعيد ذكريات الأهلي مع كاستيلو

06/23 15:14


يصل القاهرة غداً اللاعب البرتغالي من أصل برازيلي برونو مواريس الذي تشير جميع الاحتمالات إلى تعاقد النادي الأهلي معه، في إشارة إلى عدم استفادة النادي الأحمر من تاريخه مع صفقات البرتغالي مانويل جوزيه الذي اصر فيما مضى على التعاقد مع الكولومبي كاستيلو الذي استمر مع الفريق لمدة عام ولم يلعب سوى مباراتين أو ثلاث على أقصى تقدير.



وعاد جوزيه من جديد يفرض شروطه على النادي في اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خاصة بعد تربع جوزيه على صدارة جدول الدوري عقب فوزه على إنبي بهدفين نظيفين في مباراته الأخيرة وتأكده من عدم ممانعة أحد في تنفيذ رغباته الخاصة باستقدام أحد اللاعبين.



ونجد أن جوزيه أصر هذه المرة على التعاقد مع البرتغالي من أصل برازيلي اللاعب برونو مواريس البالغ من العمر 27 عاماً والذي لعب في صفوف فريق بورتو ونافال البرتغاليين.



ويكلف اللاعب البرتغالي الأهلي في حال انتقاله إليه 450 ألف دولار أي ما يعادل مليونان 668 ألف تقريباً في الموسم الأول على أن يزي المبلغ بمقدار 25 ألف دولار في الموسم الثاني ليصل إلى نصف مليون دولار في الموسم الأخير ذلك بخلاف العمولة التي سيحصل عليها وكيل اعماله روي مانويل جوزيه "نجل المدير الفني للأهلي" الذي فرضه جوزيه ايضاً على النادي في اتمام صفقة الأنجولي أمادو فلافيو ومواطنه جلبيرتو.



ودون شك فإن موافقة اللاعب البرتغالي الإحتراف في الدوري المصري يشير إلى أنه لم يعد صالحاً للعب في الدوري البرتغالي الذي يعد من أضعف الدوريات الأوروبية.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل