المحتوى الرئيسى

أمن حلوان يكثف جهوده لضبط شخص أطلق النار عشوائيا بالمعصرة

06/23 16:18

تكثف أجهزة الأمن ورجال المباحث بمديرية أمن حلوان، جهودها للقبض على المتسبب فى مصرع شخصين وإصابة آخرين، فى معركة بالأسلحة النارية بمنطقة المعصرة، أثناء مرور موكب زفاف بالقرب من موقف الميكروباص، حيث تم تحديد هوية الجانى.

وتبين أنه ابن عم العروسة، حيث قام بفتح النيران بطريقة عشوائية على السائقين والمارة بعد مشاداة كلامية بينهم، من بندقية آلية كانت بحوزته، ثم لاذ بالفرار.

توصلت تحريات فريق البحث الجنائى الذى أشرف عليه اللواء حسن السوهاجى مدير المباحث، وقاده العميد محمد القيصرى رئيس المباحث، إلى أن الواقعة بدأت بمشاداة كلامية بين المتهم، أثناء مرور موكب الزفاف بكورنيش النيل بالمعصرة، وأحد السائقين، وذلك بسبب الخلاف على أولوية المرور، مما دفعه إلى إشهار بندقية آلية كانت بحوزته وإطلاق النيران منها بطريقة عشوائية على السائقين والمارة، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة آخرين، تصادف تواجدهم ومرورهم وقت الحادث.

انتقل على الفور المقدم حازم سعيد رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، والنقيب عمار عبد الحميد معاون القسم إلى مكان الحادث، حيث تجمهر عدد كبير من المواطنين الذين أصيبوا بالذعر والفزع، بسبب إطلاق الأعيرة النارية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل