المحتوى الرئيسى

امرأة تعود للحياة بعد موتها بـ25 دقيقة

06/23 14:55

 

 

بعد موتها إثر إصابتها بنوبة قلبية حادة، و بعد حوالي 25 دقيقة من موتها وفصلها عن الأجهزة الطبية أفاقت وعادت للحياة من جديد، لتجد أولادها وأحفادها الـ16 قد قاموا بقص خصلات شعرها ليحتفظوا بها كتذكارات حتى يتذكروها دائما.

حيث شهد أطباء في مستشفى برومفيلد، في إسيكس ببريطانيا هذه الحالة التي أكدوا أنها ستصاب بضرر دماغي بنسبة 4,5 من أصل 5 على مقياس الضرر الدماغي، ولكن الآن وبعد شفائها بأعجوبة، أكدت الجدة والتي تبلغ من العمر 64 عاماً أنها قادرة على الكلام والأكل والمشي والاستحمام، وتأمل أسرتها أن تكون قادرة على العودة إلى ديارهم في مطلع الأسبوع المقبل، بعد أن تم إنقاذ حياتها من قبل الأطباء ومساعديهم.

ووفقا لما نشرته التليجراف البريطانية فقد أكد زوجها ديف ماكدونالد أنه كان مكتوف الأيدي ولا يعرف ماذا يفعل عندما شاهد علامات توقف نبضها على الشاشة، فقد توقفت عن التنفس لأكثر من 25 دقيقة لكنها نجت واستمرت في تحدي الصعاب منذ ذلك الحين حتى استطاع الأطباء إفاقتها وانتقلت إلى غرفة العناية المركزة حيث وضعت على جهاز التنفس الصناعي.

بينما أكدت السيدة ماكدونالد إنها ليست متدينة ولكنها تعلم جيدا أن ما حدث لها هو نوع من التدخل الإلهي، لذلك تخطط للذهاب إلى الكنيسة لتشكر الرب بعد خروجها من المستشفى.

 

 

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل