المحتوى الرئيسى

"إعمار مصر" تكشف عن خططها لطرح مناقصات إنشاء الفنادق بمراسى الساحل الشمالى

06/23 14:49

أعلنت شركة إعمار مصر عن عودة مجموعة من مستشارين وخبراء من شركة إعمار للضيافة - إحدى الشركات التابعة لشركة أعمار العالمية - من رحلة تفقدية لمشروع مراسى بالساحل الشمالى، لوضع آخر التفاصيل على خطط لبدء طرح مناقصات لإنشاء المرحلة الأولى من الفنادق والمنشآت السياحية، قام بتصميمها كبرى الشركات الهندسية العالمية، مثل "إس بى أركيتكتس" و"برايتون هيوز" و"ملتزر ديكرت اند رودر أركيتكتس" و"جنسلر"، لتكون نموذجاً لأعمال شركة أعمار للضيافة.

وكشف حازم عشرى مدير عام شركة إعمار مصر عن خطة الشركة لطرح مناقصات لإنشاء هذه الفنادق، وأن هذه المناقصات تمثل استثمارات ضخمة من جهة إعمار مصر فى صناعة العقارات فى الدولة. أوضح عشرى أن الشركة الآن منتظرة الموافقات والتصريحات اللازمة من الجهات المختصة الرسمية لبدء طرح المناقصات، مشيرا إلى أن مراسى لن تكون فقط جاذبة للسياحة العالمية، ولكنها ستكون أرض خصبة لخلق فرص عمل لأكثر من 7000 عامل فى فترة الإنشاء، والفنادق لوحدها ستوفر أكثر من 6600 فرصة عمل فى فترة تشغيلها.

وأضاف عشرى أن مراسى ستكون مدينة سياحية تصل سمتها الفندقية لآلاف الغرف، لتجعل من الساحل الشمالى وجهة سياحية يتردد عليها السياح من جميع أنحاء العالم على مدار العام، لما تقدمه من خدمات ومرافق سياحية متميزة صممت خصيصاً لتوفر للزائرين كافة احتياجاتهم المتنوعة.

من جانبه، صرح باترك هيوز الرئيس التنفيذى لأعمار للضيافة عن سعادته بدخول السوق المصرى وخططه لإنشاء وإدارة فنادق عالمية بنفس الجودة الفائقة لفنادق أعمار فى باقى دول العالم، وصرح أيضاً عن أهمية الاستثمارات السياحية فى الوقت الحالى وخلق وجهات جديدة قى مصر لجذب السائحين معربا عن رؤيته فى تنمية مجتمعات كاملة وتوفير قيمة مضافة للقائمين، وعن خطط إعمار للتنمية لتطبيق هذه الرؤية أيضاً فى فنادق ومنشآت أب تاون كايرو مثل الـ"Golf Clubhouse".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل