المحتوى الرئيسى

"باناسونيك" أول شركة إلكترونيات تُطلق بوابة للتسوق الإلكتروني في الإمارات

06/23 14:45

دبي – العربية.نت

كشفت شركة "باناسونيك" عن إطلاقها بوابة ePlus إلكترونية في الإمارات تتيح للعملاء فرصة شراء منتجات باناسونيك بسهولة مع خدمة توصيل هذه المشتريات، لتكون باناسونيك بذلك شركة الإلكترونيات الأولى في الإمارات التي تتيح هذه التجربة لعملائها.

ويتيح إطلاق بوابة التسوق الإلكترونية إمكانية شراء منتجات الشركة اليابانية من بيوتهم أو مكاتبهم دون تحمل عناء الخروج إلى المتجر.

وتشكل بوابة ePlus الإلكترونية مبادرة أخرى من مبادرات باناسونيك كما أنها تستكمل برنامج "إعلان أفكار باناسونيك الصديقة للبيئة" الهادف إلى تحقيق التميز في مجال الاستدامة البيئية، إذ تشكل هذه البيئة الإلكترونية المبتكرة الخالية من الأوراق أسلوباً مميزاً للتشجيع على أساليب وأنماط الحياة الأكثر حفاظاً على البيئة.

وقال المدير التنفيذي لدى سيجي كوياناجي، باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق: "تشهد المبيعات الإلكترونية التي تتم عبر شبكة الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة نمواً كبيراً، وتهدف باناسونيك، باعتبارها من الشركات الرائدة في تطوير منتجات المستهلكين، إلى تزويد عملائنا بأفضل وسائل التسوق والشراء المريحة، وتسهيل القيام بهذه العمليات من أي مكان وزمان. ومع التوسع العمراني الذي تشهده الإمارات العربية المتحدة وانتشار المجمعات السكنية في مختلف المناطق، تتيح هذه البوابة الجديدة عبر "http://eplus.panasonic.ae/EN"، الفرصة لشراء منتجات باناسونيك بسهولة وراحة كبيرتين من منازلهم أو مكاتبهم. ويمكن للعملاء أيضاً من خلال التسوق عبر شبكة الإنترنت المساهمة بشكل كبير في حماية البيئة والحد من استخدام وسائل النقل الشخصية – المبادئ التي تؤيدها وتحرص باناسونيك على تنفيذها بقوة".

وتابع كوياناجي قائلاً: "لعبت شركة الفطيم باناتيك، التابعة لمجموعة شركات الفطيم، والموزع الحصري".

وستوفر "الفطيم باناتيك" كافة خدمات الدعم اللوجيستي وخدمات المكاتب الخلفية لعمليات الشراء التي تتم عبر بوابة ePlus الإلكترونية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل